حكاية مواطن من محكمة الأسرة.. زوجتي مرمطتني بالمحاكم وأخذت عليها حكم بالسجن 6 شهور والقانون لم ينصفني

الأربعاء، 24 يناير 2018 01:00 ص
حكاية مواطن من محكمة الأسرة.. زوجتي  مرمطتني بالمحاكم وأخذت عليها حكم بالسجن 6 شهور والقانون لم ينصفني
صورة الطفلة جانسي
منال عبداللطيف

حكاية زوج مفروس.. محمد عباس موظف بوزارة الإسكان يحكي أدق التفاصيل عن مرمطته بمحاكم الأسرة من زوجته الذي تزوجها زواج تقليدي عن طريق إحدى الأصدقاء وأسفر هذا الزواج عن وجود جانسي بنتي ثمرة حياتي بهذه الكلمات بدء بها.

يقول الزوج منذ عام 2015  وأنا متمرمط بالمحاكم مابين اتهام بسرقة كيدية ، وخلع ونفقه، ورؤية مع العلم بان الزوجة حصلت على جميع حقوقها وأكد الزوج بأن الزوجة كانت دائما تأخذ فلوس بدون علمي وتسرقها لصالح أهلها ، ودي بداية الكارثة بدء كل طرف فينا يبحث ويبحث وراء الأخر ، اكتشفت أن والدة زوجتي تتزوج عرفي من رجال إعمال عرب مقابل مبالغ مالية .

يستكمل الزوج قائلا :. في القضية رقم 1173لسنة 2014 أسرة قسم الجيزة بان شيماء حسن خبيرة   أبحاث التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي بالقاهرة أنها اطلعت  علي خطاب النيابة مرفق به ظرف،  وبفض الحرز وجد به أقرار من الزوجة باستلام منقولات زوجية موضوع الطعن وصورة طبق الأصل من مسودة منطوق الحكم في الدعوى وصورة طبق الأصل لدعوى الخلع المورخ في 18-11-2014 وصورة طبق الأصل من التقرير طعن بالتزوير المورخ في 17-2-2016 وأكدت إحراز القضية بان الزوجة هنذادة . ح باستلامها جميع المنقولات الزوجية من زوجها محمد عباس السايح وطالبتها مصلحة الطب الشرعي بالحضور ولكنها لم تستجيب لطلب المحكمة وطالبت المحكمة في حالة عدم حضورها تكون ملزمة بدفع مبلغ وقدرة خمسين إلف جنية قيمة المهر المسمي بينهما في عقد الزواج .

وأكدت التقرير بضرورة الزوجة لمطابقة لإجراء عملية المقارنة وتوفير عينات خطية تحمل خط وتوقيعات الطاعنة ولم ترفق بحرز القضية أية أوراق للمقارنة وعلي من الطرفين لم يحضر جلسة الاستدعاء والمناقشة لتقديم ما لديه من أوراق.

 وأضاف الزوج في لقاءه مع "صوت الأمة " أن الزوجة مازالت على ذمته بعد مطاردتها لي بالقضايا دون جدوى إقامة على قضية سرقي أنا ووالدتي المسنة ولكني حصلت علي البراءة، وإقامة دعوى خلع،  وتم رفضها مع إلزامها بدفع مبلغ 50 آلف جنية وقامت بتغير محل الإقامة علشان مشوفش بنتي حصلت علي حكم ضد الزوجة حكم بالحبس 6 شهور ولم ينفذ عليها الحكم أنا لم أري ابنتي منذ  أربع سنوات بنتي متعرفش أبوها انا اخدت صورت بنتي من لي الفيس بوك .

وتابع: أنا راجل ميت بالنسبة لبنتي حاسس انها يتيمة وانا علي قيد الحياة ، زوجتي طلبت مني مبلغ وقدرة 250 الف جنية علشان تتنازل علي البنت وتشوف حياتها وتتزوج ، اسيب بنتي ازاي مع زوجة غير امينه علي بنتها وبتساومني عليها وكانها تجارة . اطالب من المسئولين واهل القانون بنتي الا دمرها قانون الاسرة والمقيمين علية اطالب بنصرة الرجال علي كيد النساء . 

 

أنا راجل ميت بالنسبة لبنتي بحس انها يتيمة وأنا على قيد الحياة .

c8364493-91ee-4186-b2b4-0bc3c3afee16

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة