عمر جابر: أتطلع لحصد البطولات مع لوس أنجلوس

الأربعاء، 24 يناير 2018 11:12 ص
عمر جابر: أتطلع لحصد البطولات مع لوس أنجلوس
عمر جابر
أسماء عمر

أبدى عمر جابر مدافع المنتخب الوطنى سعادته بالانضمام لصفوف لوس أنجلوس الامريكى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من بازل السويسرى وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
وقال عمر جابر، فى تصريحات لصحيفة "بوسطن هيرالد" الامريكية، "عندما بدأت إدارة لوس أنجلوس فى الحديث معى من أجل إنضمامى لصفوف الفريق وجدت إحترافية عالية، وهو السبب الرئيسى وراء موافقتى على الحضور إلى هنا، ربما يكون من الخطر على أى لاعب أن يخوض تجربة الأحتراف فى ناد حديث التأسيس، لكننا نتملك مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فنى على قدر عال من الكفاءة".
أضاف، "لدينا طموحات كبيرة والجميع هنا يتطلع لتذوق طعم النجاح، وأنا واثق من تحقيق ذلك بفضل تكاتف الجميع".
وانطلق أول أمس الاثنين فترة الإعداد لفريق لوس أنجلوس تحت قيادة بوب برادلى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى استعداداً للموسم الجديد، حيث خاض عمر جابر ورفاقه المران الأول على ملعب "جامعة كاليفورنيا" حسبما ذكر الموقع الرسمى للنادى.
ويفتتح فريق لوس أنجلوس مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الأمريكى بمواجهة سياتل ساوندرز خارج ملعبه فى الخامس من مارس القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الغربية.
ويحل لويس أنجلوس ضيفاً على فانكوفر وايتكابس يوم 14 أبريل القادم فى مواجهة مصرية كونها تجمع بين الثنائى عمر جابر وعلى غزال.
جدير بالذكر أن نادى لوس أنجلوس يستعد للمشاركة فى مسابقة الدورى الامريكى للمرة الاولى فى تاريخه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق