وكيل باكامانى ينفي مفاوضات أورلاندو بايرتس لضم صانع ألعاب الأهلي

الأربعاء، 24 يناير 2018 12:07 م
وكيل باكامانى ينفي مفاوضات أورلاندو بايرتس لضم صانع ألعاب الأهلي
باكا
أسماء عمر

 
نفى وكيل باكامانى ماهلامبى، لاعب وسط النادى الأهلي، ما تردد عن رغبة نادى أورلاندو بايرتس الجنوب افريقى فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وقال وكيل باكامانى ماهلامبى فى تصريحات لموقع "كيك أوف" الجنوب افريقي، "هناك اهتمام من جانب العديد من الاندية الراغبة فى ضم باكا، لكننى لم أسمع عن رغبة نادى أورلاندو فى التعاقد معه".
 
أضاف، "لم أتحدث إلى مسئولى أورلاندو على الأطلاق كذلك اللاعب، علماً بأن قواعد الاتحاد الدولى لكرة القدم تحظر على باكا الانضمام لناد ثالث هذا الموسم، بعدما سبق وأن لعب مع بيدفيست ويتس قبل إنتقاله للنادى الاهلى".
 
وتمنع لوائح الاتحاد الدولى "فيفا" إعارة باكا لأى ناد آخر بخلاف بيدفيست ،وذلك بعد قيده فى قائمة النادى الجنوب أفريقى، إذ شارك فى مباراتين فى الدورى الجنوب أفريقى قبل انتقاله للأهلى، وبالتالى لعب الجناح الدولى فى ناديين هذا الموسم ولا يحق له التوقيع لناد ثالث وفقاً لقوانين فيفا ،والتى تمنع أى لاعب من ارتداء قميص أكثر من ناديين فى الموسم الواحد.
 
ويرغب الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة حسام البدرى فى إعارة باكا من أجل التعاقد مع صانع ألعاب أجنبى بدلاً من عبد الله السعيد، الذى لم تتوصل الإدارة الحمراء حتى الآن لاتفاق معه حول تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ،فى ظل وجود 4 أجانب فى القائمة الحمراء، وبالتالى لا تسمح اللوائح بالتعاقد مع أجنبى آخر قبل رحيل واحد من الرباعى المقيد فى القائمة الحمراء.
 
وانضم باكا لصفوف الاهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى مقابل مليون و300 ألف يورو.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م