إليك مفاتيح السر ليصبح زوجك صديقك المقرب و المثالي

الجمعة، 26 يناير 2018 12:00 م
إليك مفاتيح السر ليصبح زوجك صديقك المقرب و المثالي
زوج
ياسمين أحمد

الخلافات و الشجار الدائم، يولد نوع من الكره بين الزوجين، خاصة عندما يتحول الاختلاف إلى خلاف، فالعلاقة الزوجية الناجحة التي تكون قائمة على الصداقة، فكل زوجة تتمنى أن يصبح شريك حياتها وكأنه صديقها المقرب، فهذا سيجعل الحياة بينهما أكثر ودا و راحة، لذا قدم موقع"فاميلي شير" الأسرار للقيام بذلك وهي كالآتي:
 
1) المشاركة في التخطيط
تمر الزوجية بمصاعب تجعل المرأة تظن أن العالم يتآمر ضدها، وهنا يجب على المرأة أن تصحح هذا الاعتقاد الخاطئ، و تتحدى الظروف وتشارك بفاعلية مع الزوج لوضع خطط حياتهما لتسيير الأمور على النحو الأفضل.
 
2) الابتسامة
من الأمور الهامة التي يجب على المرأة أن تحرص عليها، هو الاعتياد على المرح و الضحك، فهما عامل جذب حيوي بالنسبة للرجل.
 
3) المناقشة
قد تلجأ المرأة للصمت وقلة الحديث مع شريك حياتها، وهو ما يضفي جوا من الملل و الرتابة على حياتها الزوجية و الأسرية، لذلك يجب على المرأة أن تناقش زوجها في مشاكلها اليومية، لأن الحوار يكسر الجمود ويقرب المسافات بينهما. 
 
4) الأنشطة
إذا كانت الزوجة تطمح إلى أن يكون شريك حياتها، فعالا فيجب أن تبذل جهودا إضافية لتحقيق هذا الهدف، عبر إقحام نفسها في نشاطات مشتركة مع زوجها سواء كانت واجبات أسرية أو ترفيهية.
 
5) التعبير عن السعادة
تعبير المرأة الصريح و الصادق عن سعادتها بزوجها وتقديرها له، واحترامها لدوره، يرسم أسلوب حياة قوي، ويقوي الحب و التفاهم مما يؤثر إيجابيا على العلاقة الزوجية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م