برلماني بمناسبة 25 يناير: الجيش والشرطة درع وسيف الوطن في مواجهة الإرهاب

الأربعاء، 24 يناير 2018 11:06 م
برلماني بمناسبة 25 يناير: الجيش والشرطة درع وسيف الوطن في مواجهة الإرهاب
النائب عيد هيكل
عبداللطيف هيبه

تقدم عيد هيكل عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بالتهنئة للشعب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة، قائلاً: " إن الشرطة والجيش المصري درع وسيف هذا البلد بما يقدموه من تضحيات في سبيل الوطن".

ووجه "هيكل" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" رسالة إلى الإرهابيين قائلا: " خسئتم وخسئت أهدافكم وأغراضكم، فأنتم تعملون مع أعداء الوطن وعلي رأسهم قطر وتركيا وأمريكا، لما يخططون إلي تفتيت وتفكيك الوطن، ولكن أقول لكم هيهات هيهات فمصر أصبحت من أقوي 10 جيوش في العالم، وتفوقت لأول مرة علي إسرائيل والجيش الإسرائيلي، فلن تفلحوا في تحقيق أهدافكم وسوف يتم القضاء عليكم  في أقرب وقت، وستنقي مصر من أمثالكم، بأيدي أبناء رجال الشرطة والجيش".
   
كما وجه "هيكل" رسالة إلى أهالي أسر الشهداء قائلا:" كل شهيد ترك أبنائه الصغار أو زوجته أو أخيه أو أحدا من أسرته جميعهم في عنق رئيس الدولة وإلى أصغر مسئول فيها، فالجميع بجانبكم وبجواركم، فأنتم لكم كل التحية، والتقدير، والثناء، فالدولة لن تخذلكم وسترعاكم بكل قوة ودعم من رعاية صحية، وتعليمية، وسكنية،وطبية، وغذائية، وغيرها".

وحمل "هيكل" خلال تصريحه رسالة إلي الشعب المصري، بأن يكونوا خير عون لرجال الشرطة، فلن يفلح الجيش أو الشرطة وحدهما في مقاومة الإرهاب، فالشعب والشرطة والجيش يداً واحدة.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق