لا تخشى يا "باريس" من غياب مبابي أمام الريال.. فهناك نيمار ودفاع هزيل للملكى

الأربعاء، 24 يناير 2018 11:02 م
لا تخشى يا "باريس" من غياب مبابي أمام الريال.. فهناك نيمار ودفاع هزيل للملكى
مبابى ونيمار
كتب أحمد عرفة

 

 

ضربة كبرى تلقها باريس سان جيرمان، الفريق الفرنسي مطلع الأسبوع الجاري، عندما أصيب نجمه الشباب كليان مبابي، إصابة خطيرة ستتبب في غياب طويل للنجم الفرنسي عن الملاعب، في وقت يترقب في الفريق مباراة هامة أمام ريال مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا خلال أسابيع قليلة.

 

لا أحد يمكن أن ينكر الدور الكبير للشاب الفرنسي مع باريس سان جيرمان، والأهداف الحاسمة التي أحرزها للفريق سواء خلال مبارايات الدوري الفرنسي، أو في دوري أبطال أوروبا، وبالتالى فغيابه سيؤثر بشكل كبير على أداء الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن يبقى السؤال هل غيابه سيعطي للفريق الملكي تذكرة العبور إلى دور الـ8 بمسابقة دوري أبطال أوروبا؟

 

الفريق الفرنسي مدجج بلاعبين قادرين على صنع الفارق في أي وقت، ففريق يلعب فيه كل من دي ماريا، ونيمار وكافاني، وباستوري، ودراكسلير، وغيرهم من كتيبة لاعبين عالميين قادرين على أن يكونوا خصم قوى للغاية أمام فريق ريال مدريد الذي يعيش فترة سيئة يعاني فيها كثيرا في الدوري الإسباني وكذلك احتل المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

 

فريق به نيمار، لا يمكن الخوف عليه، فاللاعب البرازيلي يقدم مستويات رائعة مع الفريق الفرنسي خلال الفترة الحالية، ويحرز أهداف عديدة ويصنع أكثر، كما أن ريال مدريد فريق يعرفه نيمار جيدا، منذ أن كان في برشلونة خلال الـ4 مواسم الماضية، وبالتالي فإن المباراة المرتقبة لن تكون جديدة بالنسبة للنجم البرازيلي الذس اعتاد التألق في مثل هذه المباريات.

 

دفاع ريال مدريد يعاني كثيرا خلال الفترة الماضية بشكل كبير، تسبب في أن الفريق لا يمكن أن يخرج من أى مباراة دون أن تتلقى شباكه أهداف خلال المباريات الأخيرة، وهو ما سيسهل مهمة الفريق الفرنسي في تحقيق نتيجة جيدة أمام الميرنجي سواء في مباراة الإياب أو الذهاب.

 

ولكن الفريق الملكي الذي يلعب بروح بطل النسختين الماضيتين، عقبة كبيرة أمام الفريق الفرنسي الذي لن ينسى الريمونتادا التي حققها برشلونة ضده، في نفس الدور العام الماضي، فرغم أن الفريق الفرنسي لديه هجوم ناري ولكن دفاعه يظل نقطة ضعف للفريق قد يؤثر على الفريق خلال المباراة النارية المنتظرة أمام الفريق الملكي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة