مستقبل وطن: 30 يونيو حدث لا ينفصل عن 25 يناير.. والثورتان وجهان لعملة واحدة

الخميس، 25 يناير 2018 06:22 م
مستقبل وطن: 30 يونيو حدث لا ينفصل عن 25 يناير.. والثورتان وجهان لعملة واحدة
حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

قال حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، إننا نرى أن ثورة الخامس والعشرين من يناير، الحدث التاريخى العظيم الذي غير ملامح مصر وامتدت آثاره للمنطقة والعالم وأنه ملك للمصريين ولانقبل تدخل الأخرين.

وصدر البيان اليوم الخميس، تعقيبًا على بيان عضو مجلس الشيوخ الأمريكى جون ماكين، أمس بمناسبة احتفال الشعب المصرى بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وأعلنت أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن عن رفضها التام لبيان ماكين من حيث الشكل والموضوع، حيث أن البيان يحمل قدرًا غير محدود من المغالطات سواء تلك المتعمدة المقصودة أو تلك المبنية عن أخطاء الفهم والتقدير وعدم القدرة على إدراك الواقع المصرى الحالي، وكذلك التجاهل المتعمد للعديد من الحقائق.

وتابعت: "يعتبر البيان بالنسبة لنا تجاوز غير مقبول من غير ذى صفة؛ لأن عضو مجلس الشيوخ المذكور لا يمثل إلا نفسه ولايعبر إلا عن فهمه ومنظوره الشخصى، ولا يمثل مجلس الشيوخ الأمريكى بالكامل، ولا الجهات الرسمية بالولايات الأمريكية.

وأضافت أن ثورة الثلاثين من يونيو حدث لا ينفصل عن ثورة يناير، وأن الثورتين كانتا وجهين لعملة واحدة في مواجهة تحديات متراكمة ومتشابهة صنعتها أيادي لم تكن لتفعل خيرًا أبدا لصالح الوطن، وأن الثورات تقوم وتنتهى سريعا ويبقى الأثر ورغبة الشعب الحقيقية فى العمل البناء والكفاح المستمر من أجل نهضة بلادهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة