تركيا تواصل خسائرها في عفرين.. وأردوغان يعلن التصعيد

الجمعة، 26 يناير 2018 01:10 م
تركيا تواصل خسائرها في عفرين.. وأردوغان يعلن التصعيد
عفرين
كتب أحمد عرفة

 

تواصل الخسائر التركية في العملية العسكرية التي تشنها أنقرة في منطقة عفرين، في الوقت الذي أكد فيه رجب طيب أردوغان الرئيس التركي، أن أنقرة ستطلق عملية منبج بعد الانتهاء من معركة عفرين.

 

في هذا السياق، قال الرئيس التركي، إن المعارك ستستمر حتى القضاء على آخر إرهابي إلى حدود العراق، مضيفا في تصريحات له نشرتها شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، أن أنقرة ستطلق عملية منبج بعد الانتهاء من معركة عفرين.

1
 

 

في المقابل قال وزير الصحة التركى ، إن 14 من الجيش التركى ومقاتلى الجيش الحر السورى قتلوا بينما أصيب 130 آخرون فى أعقاب الهجوم التركى على منطقة عفرين السورية.

وأوضح وزير الصحة التركي، أن  3 جنود أتراك و11 مقاتلا من الجيش السورى الحر الذى تدعمه تركيا قتلوا حتى الآن فى الاشتباكات الدائرة شمال سوريا، لافتا إلى أن 130 شخصا نقلوا إلى مستشفيات تركيا وأن 82 منهم خرجوا بالفعل بعد تلقى العلاج، وقال إنه لا يوجد أى مصاب فى حالة حرجة مضيفا أنه جرى إرسال المزيد من المسعفين إلى المنطقة.

وكانت جريدة "العرب اللندنية"، سلطت الضوء على فشل الحملة العسكرية التي تشنها تركيا على عفرين، مشيرة إلى أن العملية العسكرية التركية في عفرين بريف حلب شارفت على نهاية أسبوعها الأول دون أن تحقق أي تقدم نوعي في المنطقة التي تسيطر عليها وحدات حماية الشعب الكردي.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق