مصدر أمني يكشف ملابسات "خناقة" هشام جنينة مع شابين في التجمع

السبت، 27 يناير 2018 02:52 م
مصدر أمني يكشف ملابسات "خناقة" هشام جنينة مع شابين في التجمع
هشام جنينة
دينا الحسيني

كشف مصدر أمني أن  مباحث القاهرة تستمع لأقوال الشابين المتهمين بالتعدي على المستشار هشام جنينة بعد ضبطهما فور ورود بلاغ منه بالتعدي عليه، في أثناء خروجه من فيلاته.

وأضاف المصدر، في تصريح لـ"صوت الأمة" أنه أثناء خروج المستشار هشام أحمد فؤاد جنينية الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، من فيلاته بدائرة قسم أول التجمع الخامس، صدمت سيارته شابين؛ الأول يدعى أحمد الرفاعي بيومي حسن مواليد 90 ومقيم بالزاوية الحمرا دبلوم فني صناعي، والآخر يدعى السيد محمود شرنوخ خلاف مواليد 86 بدون عمل.

وأضاف المصدر كاشفا تفاصيل الواقعة، أن أثناء سير هشام جنينة بسيارته بالطريق صدم الشابين، وتطور الأمر لمحاولة الأخيرين بالاشتباك مع قائد السيارة، وحدثت بينه وبين الشباب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الشباب بالتعدي على جنينة بالضرب وتم ضبطهم جميعا إلى قسم شرطة التجمع الأول.

واستمع ضباط المباحث لأقوال جنينة الذي أكد أن الشابين اعترضا طريقهم، فلم يتمكن من السيطرة على السيارة وطلب تحويله للمستشفى لإثبات إصاباته بتقرير طبي.

وختم المصدر أن ضباط قسم أول التجمع بتحرير محضرا بأقوال الطرفين لعرضهم على الينابة لاتخاذ شؤونها في الاتهامات المتبادلة بينهم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق