أمير كرارة وشقيقه ضيوف حكايتي مع الزمان الإثنين المقبل

السبت، 27 يناير 2018 10:00 م
أمير كرارة وشقيقه ضيوف حكايتي مع الزمان الإثنين المقبل
أمير كرارة احمد كرارة
هدير مصطفى

فى رحلة عبر الزمن يخوض الفنان أمير كرارة تجربة جديدة برفقة شقيقه الفنان  أحمد كرارة و ذلك فى برنامج " حكايتى مع الزمان" الذى تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة على شاشة تليفزيون دبى .

 

وذلك فى حلقة خاصة تجمع بين الشقيقين ينتقلون الى مراحل عمرية مختلفة و هى مرحلة الستين و الثمانين، يختبرون مشاعرهم فى كل عمر و طريقة تفكيرهم و طموحاتهم لشكل حياتهم فى كل وقت، و أيضا كيف ستكون علاقتهما كأخين .

_119943_amir3
 
 

تعتمد فكرة برنامج "حكايتي مع الزمان" على استضافة ضيفين تربطهما علاقة سواء صداقة أو زواج، ويقوم فريق عمل البرنامج بعمل ماكياج لهما ليظهرهما بشكل كيف سيكون مظهرهما في مراحل مختلفة من حياتهما -بعد 25 عامًا- من تاريخ اللقاء، ويعرض البرنامج يوم الاثنين، من كل أسبوع الساعة الثامنة مساء، على شاشة تليفزيون دبي.

ومن ناحية أخرى يعود أمير كرارة لتصوير مشاهد فيلمه "حرب كرموز" داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، للانتهاء من عدد من مشاهد الفيلم مع المخرج بيتر ميمى، والخاصة باشتباكات كرارة مع الجنود الإنجليز.

0a43f5be-3cf5-4831-af7b-4dd15c9de4a9

فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة والنجم العالمى بويكا وغادة عبد الرازق وروجينا وفتحى عبد الوهاب ومصطفى خاطر وبيومى فؤاد وإيمان العاصى ومحمد على رزق ومحمود حجازى ومحمد عز ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف على أحداث الفيلم، عن قصة محمد السبكى وسيناريو وإخراج بيتر ميمى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق