5 طرق سحرية لزيادة ثقه المرأة بنفسها وخسارة الدهون في أسبوعين

الأحد، 28 يناير 2018 06:00 ص
5 طرق سحرية لزيادة ثقه المرأة بنفسها وخسارة الدهون في أسبوعين
السمنه
كرستين سامى

الجسم المنحنى يجعل المرأة تشعر بالثقة ، والحد من الدهون في الجزء السفلى من الجسم هو مهمة صعبة تواجهها النساء ، ويجب أن تتبع بعض الانظمة الصارمة للتخلص من الدهون ، نقل عن موقع"بولد سكاى" تعرف على طرق للحد من الدهون بالجسم السفلى في أسبوعين.
 
1- تدريبات الضغط  :
تمرينات الضغط هي الأكثر فعالية للتخلص من الدهون ،والروتين اليومي  لهذا التمرين يمكنه المساعدة في جعل العملية أسرع ، لأنها تساعد في حرق الدهون في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الأرداف.
 
2- اليوجا:
اليوجا هي واحدة من الطرق المؤكدة للتخلص من الدهون الشاملة في الجسم وخاصة من منطقة الجزء السفلي من الجسم.
 
3- صعود السلالم:
تسلق السلالم شيء سهل ووسيلة فعالة لانقاص الدهون من الجزء السفلي من الجسم  والتسلق لمدة ة 5-10 دقائق في اليوم يمكن أن يؤدي الغرض  .
 
4- النظام الغذائي :
النظام الغذائي المنخفض الكربوهيدرات والسعرات الحرارية ومرتفع بالبروتين هو المثالي لانقاص الجزء السفلي من الجسم  ، والإبتعاد عن تناول السكر هو شرط أساسي لفقدان السعرات الحرارية ، كما يمكنك تقليل الوجبات الخفيفة وكسر وجباتك الكبيرة في وجبات صغيرة مناسبة يوميا .
 
5- السوائل:
الماء هو جزء أساسي من روتين الحياة ، وينبغي أن تستهلك المياه بما فيه الكفاية لطرد السموم من الجسم ، كما أن إضافة الليمون على المياه يمكن أن تكون بداية جيدة لهذا اليوم ، و الشاي الأخضر والفواكه هي التي هي جزء من تجريب صحي وفعال لإحتوائها على نسب عالية من المياة ، وبالتالي يقول الخبراء  "أشرب مثل السمكة" للحفاظ على جسمك رطبا.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة