أشهر سبع أكاذيب للرجل يقدمها علي طبق من ذهب للمرأة .. أنت أحسن امرأة في الوجود

الأحد، 28 يناير 2018 11:00 م
أشهر سبع أكاذيب للرجل يقدمها علي طبق من ذهب للمرأة .. أنت أحسن امرأة في الوجود
كذب الزوج
ياسمين أحمد

من المعروف أن المرأة تسيطر عليها العاطفة الجياشة، والرومانسية المفرطة، لذلك قد يكون من السهل على بعض الرجال أن يخدعوا النساء و "ياكلوا بعقلهم حلاوة" من خلال بعض العبارات المعسولة، التي تصدقها المرأة بكل طيبة وبراءة، ولتجنب الوقوع في هذا الفخ، قدم موقع"أر دي" أشهر هذه الأكاذيب وهي كالآتي:
 
1) أنا الأول على دفعتي
هذه الحالة تشير إلى مدى كبرياء الرجل، فهو يلجأ لذلك حين يريد أن يظهر أمام الفتاة في أحسن صورة مما يثير إعجابها به، وفي المعتاد عندما يتأكد الرجل من ثقة المرأة به، يبدأ في إطلاق تلك النوع من الأكاذيب، لذلك على المرأة أن تكون شديدة الحذر و التأكد مما يقوله، حيث إذا لم يكن الرجل صادق بخصوص عدم نجاحه في عمله، قد يحاول بعد الزواج إلحاق هذا الفشل بزوجته.
 
2) أنا أحب أصدقائك
يجب على الفتيات أن تكن أكثر حذرا عند الاستماع لمدح الرجال فعندما يعبر الرجل عن حبه غيرالطبيعي لوالدي الزوجة فهذا يمكن التحقق منه بمراقبة الوقت الذي يريد أن يقضيه معهم، كذلك إن اعترف بحب أصدقاء الزوجة فهو في الأغلب لا يقول الحقيقة .
 
3) أنت أحسن بنت في الوجود
يلجأ الشخص عند أولى اللحظات المليئة بالرومانسية، إلى مدح الفتاة بطريقة مبالغ فيها، ولكن إذا تحدث أنها الأجمل و الأفضل على الإطلاق فهذا النوع من الحديث يضع حائط سد بينهما، حيث أن الكذب المستمر في هذا النحو يضع قيودا حقيقية في استمرار العلاقة.
 
4) مش عارف هكون فين 
أن الرجل يتحدث بهذه الطريقة حين تقل مشاعره تجاه شريكته، ولذلك فعلى المرأة أن تحاول فهم ما وراء هذه الجملة من أجل أخذ الخطوات اللازمة لإصلاح العلاقة أو إنهائها.
 
5) الفستان مش مناسب 
هو ما يقوله الرجل حين يود التعبير عن اهتمامه، وتريد المرأة في بعض الأحيان سماع الحقيقة فيما يتعلق بملابسها أو مظهرها.
 
6) هبقى أخرج الأولاد لما الجو يبقى حلو
الرجال يتجنبون فعل الأشياء، ويخلقوا لذلك الأعذار وهو ما يثير غضب المرأة، وهي تسمى "بكذبة لتجنب المتاعب"، وتظهر براعة الرجال من خلالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة