استقبال 172 سائحا من إيطاليا في أولى رحلات نابولي بالورود بمطار شرم الشيخ

السبت، 27 يناير 2018 07:12 م
استقبال 172 سائحا من إيطاليا في أولى رحلات نابولي بالورود بمطار شرم الشيخ
مطار شرم الشيخ

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، مساء اليوم السبت، أولى الرحلات الجوية المنتظمة على خطوط الطيران المصرية "air cairo" قادمة من مدينة "نابولي الإيطالية إلى مدينة شرم الشيخ وعلى متنها 172 سائحًا، واستقبل المسئولون بمطار شرم الشيخ السائحين بالورود، كما تم إنهاء إجراءات وصولهم خلال دقائق معدودة.

يذكر أن إير كايرو بدأت التشغيل المنتظم بين إيطاليا ومصر في 29 من أكتوبر الماضي بتسيير خطها الأول بين ميلانو وشرم الشيخ، ثم أضافت خطا جديدا في الثالث من ديسمبر الماضي بين ميلانو ومرسى علم ويعتبر الخط الجديد نابولي - شرم الشيخ هو ثالث خطوطها المنتظمة، والتي تأتي ضمن خطتها لاستعادة حركة السياحة الإيطالية إلى مصر لمعدلاتها الطبيعية خلال الموسم السياحي للعام 2018. 

يذكر، أن شركة آير كايرو تقوم بتنفيذ إستراتيجية وزارة الطيران المدني للقيام بدور وطني هام في دعم واحد من أهم روافد الاقتصاد القومى، وذلك من خلال دعمها للسياحة المصرية بالتشغيل المنتظم المباشر لنحو 65 رحلة أسبوعيًا من 15 مدينة في 11 دولة أوروبية.

ومن المنتظر أن تضاعف الشركة تشغيلها من مختلف المدن الإيطالية الكبرى إلى مدن الجذب السياحي بمصر، مع الأخذ في الاعتبار أهمية السوق الإيطالي لصناعة السياحة المصرية، حيث تعلن الشركة بالإعلان عن خطوط جديدة أخرى يتم افتتاحها في القريب العاجل.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة