موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي 30 / 1 / 2017 والقنوات الناقلة

الأحد، 28 يناير 2018 01:30 ص
 موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي 30 / 1 / 2017 والقنوات الناقلة
الاهلى والاسماعيلى

تحدد موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي الثلاثاء 30 / 1 / 2017 علي استاد برج العرب في مباراة نارية  ضمن الجولة 21 من الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي الثلاثاء 30 / 1 / 2017 والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الاهلي والاسماعيلي الثلاثاء 30 / 1 / 2017 في الثامنة مساء

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي الثلاثاء 30 / 1 / 2017

تنقل المباراة عبر قناة on sport

 

 

وسيحدد لقاء الأهلي والإسماعيلي بشكل كبير الفائز بلقب الدوري هذا الموسم، لاسيما أنه يجمع بين الأحمر متصدر جدول المسابقة برصيد 48 نقطة، بفارق 6 نقاط على الدراويش أصحاب المركز الثاني بـ42 نقطة، ما يعني أن انتصار المارد الأحمر على الدراويش، يبقي درع الدوري في التتش لموسم آخر، حيث سيتسع الفارق وقتها لـ9 نقاط، ومازال لأبناء حسام البدري مباراة مؤجل ضد المقاولون العرب الفوز بها يرفع الفارق إلى 12 نقطة.

 

الإسماعيلي يقدم موسما استثنائيا، بدأه بشكلٍ جيد واحتل المركز الأول في معظم فتراته، تحت قيادة مديره الفني سيباستيان ديسابر، لكن رحيل الأخير وخوض الأهلي مبارياته المؤجلة، وسوء نتائج الدراويش بعد رحيل ديسابر، رفع الأهلي علي قمة جدول الدوري.

 

المثير أن الإسماعيلي لم يتذوق طعم الفوز منذ 3 جولات، فقد تعادل مع الأسيوطي بهدفٍ لهدف في الجولة الماضية، وقبلها خسر بثنائية من المقاولون العرب، وذلك بعد أن تعادل مع الاتحاد السكندري سلبياً.

 

على الجانب الآخر فإن الأهلي كالعادة يعيش موسماً جيداً، ليس فقط على صعيد الدوري الممتاز بل في جميع البطولات، فمنذ أيامٍ قليلة انتصر على المصري في الإمارات وحصد كأس السوبر، وقبلها وصل للنهائي الأفريقي لكنه خسر من الوداد المغربي، والآن يحتل صدارة الترتيب في الدوري بفارق كبير بالرغم من أن له مباراةٍ مؤجلة، كما أنه على وشك حسم المنافسة في بطولته المفضلة تماماً كما سبق الذكر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق