رئيس النواب عن سحر نصر: "مفاوضة عنيدة وأكلت مع الفلاحين" (صور)

الأحد، 28 يناير 2018 01:40 م
رئيس النواب عن سحر نصر: "مفاوضة عنيدة وأكلت مع الفلاحين" (صور)
سحر نصر
مصطفى النجار - تصوير : أشرف أمين

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون، إن الحكومة عملت منذ اليوم الأول على تفعيل قانون الاستثمار، وذلك بعمل مركز خدمات الاستثمار، وتم تفعيله بشكل مميكن بأحدث التقنيات، وتأسيس الشركات وتعديل النشاط يتم خلال ساعات، ولم يحصل على أوقات كثيرة مثل الماضى.
 
جاء ذلك عقب الموافقة على قانون الإفلاس، وتساؤل النائب إيهاب الغطاطى، عن عدم تفعيل قانون الاستثمار حتى الآن، مؤكده على أنه تم تفعيل مراكز خدمات على مستوى المحافظات، حيث أنه لأول مرة منطقة استثمارية وحرة في المنيا، مشيرة إلى أنه بشهادة المؤسسات الدولية فمصرتشهد نقله نوعية في مناخ الاستثمار.
 
من جانبه، قال النائب عمرو غلاب، رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، مؤكدا على أن قانون الاستثمار هو الدخول السهل للمستثمرين، وقانون الإفلاس استكمال للمنظومة الاقتصادية، مشيدا بأداء وزيرة الاستثمار لتفعيل القانون.
 
ولم يختلف موقف الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إذ أكد على أن مصر تشهد قفزة كبيرة في مناخ الاستثمار في مصر، وقانون الإفلاس إطار جيد لمناخ الاستثمار، مشيدا بأداء وزير الاستثمار الدكتورة سحر نصر، مؤكدا على أن شهادته فيها مجروحة، ولكن الشهدات الدولية فيها تؤكد على أنها تسير على الطريق الصحيح.
 
وأَضاف عبد العال: وزيرة الاستثمار "مفاوضة عنيدة"، وذلك بشهادة البرلمان الدولي، وصاحبة قرار جيد وشهادة من كثير من الأعضاء قائلا:  "سحر نصر أكلت مع الفلاحين والبدو وأكلت في الأرض والمزارع، وأعتقد هي وزيرة لا تنظر للمواطن من أعلى وإنما تنظر للمواطن في أى مكان متواجد فيه وأنا منحاز للمرأة، وأى صاحب نجاح له الكثير من الأعداء وهي وزير نشطة".
 
سحر نصر (1)
 
سحر نصر (2)
 
سحر نصر (3)
 
سحر نصر (4)
 
سحر نصر (5)
 
سحر نصر (6)
 
سحر نصر (7)

سحر نصر (8)
 
سحر نصر (9)
 
سحر نصر (10)

سحر نصر (11)
 
سحر نصر (12)
 
سحر نصر (13)
 
سحر نصر (14)
 
سحر نصر (15)
 
سحر نصر (16)
 
سحر نصر (17)
 
سحر نصر (18)
 
سحر نصر (19)
 
سحر نصر (20)
 
سحر نصر (21)
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق