الليلة.. المتحدث بإسم وزارة الكهرباء ضيف جيهان لبيب فى 90 دقيقة

الأحد، 28 يناير 2018 02:55 م
الليلة.. المتحدث بإسم وزارة الكهرباء ضيف جيهان لبيب فى 90 دقيقة
جيهان لبيب
هدير مصطفى

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، أيمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء ، فى حلقة خاصة عن إنجازات وزارة الكهرباء خلال الـ5 سنوات الأخيرة وكيف تحولت مصر من دولة تعانى من انقطاعات مستمرة لدولة حققت فائض 25% من الكهرباء، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

 

ويكشف أيمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب مجموعة من الأرقام لتكشف عن خطة الدولة لتطوير محطات الكهرباء فى مصر وعلى رأسها عدد المشروعات والمحطات التى تم تنفيذها خلال السنوات الأربعة الأخيرة ، وحجم الأموال التى تم إنفاقها فى هذا القطاع وعدد العاملين فى وزارة الكهرباء.

 

كما يجيب أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء عن الأسئلة الشائكة التى تشغل المصريين ومنها لماذا توضع أرقام تقديرية على فواتير الكهرباء ؟ هل ستنخفض أو سترتفع فواتير الكهرباء خلال عام 2018؟ هل تصدر مصر كهرباء للخارج؟متى يعود موظفى الكهرباء لقراءة العدادات مرة أخرى ؟.

 

ويكشف حمزة عن كواليس عقد أول محطة نووية لمصر فى منطقة الضبعة مع روسيا؟ ومتى ينتهى المشروع؟ وماذا تم من خطوات على أرض الواقع؟ وما أهمية هذا المشروع لمصر والمصريين؟ وهل هناك محطات نووية أخرى ؟.

 

ويجيب المتحدث بإسم وزارة الكهرباء خلال الحلقة على تساؤلات واستفسارات المصريين وشكاويهم عبر مشاركاتهم فى برنامج 90 دقيقة مساء اليوم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق