طرق سهلة وبسيطة لإنقاص الوزن الزائد .. كلمة السر العسل

الإثنين، 29 يناير 2018 11:00 م
طرق سهلة وبسيطة لإنقاص الوزن الزائد .. كلمة السر العسل
لإنقاص الوزن
ياسمين أحمد

الوزن الزائد من أحد الأمور المزعجة للنساء و الرجال على حد سواء صغارا وكبارا، وأصبحت ظاهرة السمنة منتشرة بسبب العادات الغذائية الخاطئة، وتناول الوجبات السريعة، ولكن ليس من المستحيل التخلص من الوزن الزائد من خلال اتباع طرق بسيطة قدمها موقع"بولد سكاي" وهي كالآتي:

1)   تناول كوب من عصير الليمون المحلى بالعسل صباحا قبل الإفطار، للوقاية من السمنة ومكافحة السيلوليت، كما أنه يساعد على زيادة التمثيل الغذائي في الجسم وحرق الدهون وبالتالي إنقاص الوزن.

2)   إضافة نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إلى كوب من الماء المغلي، ثم تصفيته وتحليته بنصف ملعقة من العسل، وتناوله صباحا قبل الإفطار بنصف ساعة للتخلص من الوزن الزائد.

3)   تناول ملعقتين أو اثنين من العسل الخام أو المضاف إلى كوب من الماء الدافئ ليلا، يضمن لك النوم بشكل أفضل، هذا بالإضافة إلى حرق الدهون و التخلص من الإجهاد و التوتر.

4)   أما بالنسبة للأشخاص الذين يميلون لتناول الوجبات الدسمة ويسشعرون بعدم الراحة بعد ذلك، فعليهم تناول ملعقة من العسل بعد تلك الوجبات مباشرة لأنه يحسن من عملية الهضم.

5)   اعتماد العسل بديلا للسكر في نظامك الغذائي يخلصك تماما من الوزن الزائد، حيث إن السكر يرفع مستويات الكولسترول في الدم ويؤدي إلى السمنة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق