"كمل ياسيسي" بالشرقية تحصد تأييد مرشحي الرئيس لفترة ثانية

الأحد، 28 يناير 2018 09:38 م
"كمل ياسيسي" بالشرقية تحصد تأييد مرشحي الرئيس لفترة ثانية
توكيلات الرئاسة
سها الباز

قال محمد أبوغالب مدير مكتب حملة كمل ياسيسي بالشرقية، إن الحملة بدأت بتحركات أخذت شكل الجدية وبخطوات مسؤولة من أعضاء الحملة، حيث قامت الحملة بعمل ندوات في أماكن متفرقة بالمحافظة شملت المراكز والقري والمدن. مضيفا أن الحملة ﻻقت تأييدا جماهيرا من المواطن الشرقاوي، بل وتطوع الكثيرين للعمل ضمن فريق الحملة بالرغم من عدم وجود مقابل مادي.
 
ولفت إلى أن الحملة كان تركيزها الأكبر على نشر الوعي بين المواطنين وتوضيح بعض المفاهيم المغلوطة والسموم التي كانت تبثها رموز الشر ومن ينتمي اليهم وكانت تتحرك الحملة لعقد ندوات توعية وتثقيف وحوارات بين أعضاء الحملة والجماهير بفريق عمل مكون من الإعلامي محمد أبو غالب، والأساتذة زينات هندي ومحمد غنيم، عزت النجار، وسوسن سليم، مضيفا أن الندوات ﻻقت استحسانا لدي المواطنين.
 
وأشار أبو غالب إلى أن المواطنين طالبوا الحملة مرارا بتكرار تلك الندوات، حيث تطرقت الأحاديث وتنوعت في مجالات عديدة مثل التحدث عن الإنجازات والمشرعات التنموية، إضافة إلى مكافحة التطرف ومواجهة الشائعات وتوضيح المصاعب والتحديات من أجل بناء الوطن وإزدهاره وتظافر الجهود واﻹصطفاف الشعبي خلف الرئيس من أجل العبور إلى بر الأمان وبناء مصر بسواعد وتحديات شعبها الكريم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا