الكهرباء : غرفة عمليات مركزية لمتابعة جودة التيار الكهربائي وقت سقوط الأمطار (صور )

الأحد، 28 يناير 2018 11:46 م
الكهرباء : غرفة عمليات مركزية لمتابعة جودة التيار الكهربائي وقت سقوط الأمطار  (صور )
محمد الزيني

كشف مصدرمسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، عن تشكيل غرفة عمليات مركزية ، لمتابعة مدى جودة التيارالكهربائي، أثناء سقوط الأمطار، وإعلان حالة الطوارئ بكل شركات الإنتاج والتوزيع والشركة المصرية لنقل الكهرباء وقت الأزمات.

وأضاف المصدرلـ "صوت الأمة":" أنه تجنبا لانقطاع التيارفي حالة سقوط الأمطار، تم توفير 1700 ماكينة طوارئ على مستوى الجمهورية ، للقيام بعملية التغذية الكهربائية

وأكد أنه يتم حاليا التنسيق مع المحليات لتبطين الأسلاك العارية وإغلاق البوكسات وغرف المحولات المفتوحة تجنبا لحدوث الصعق الكهربائي.

كانت "صوت الأمة" كشفت في وقت سابق عن مجموعة من الأسلاك العارية والبوكسات وغرف المحولات المفتوحة في تحقيق ميداني بالصورواستجابت الوزارة لما نشرناه.

وفي هذا السياق قال المهندس مصطفى الديب، مساعد رئيس حى الدقى فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، إنه تم تغطية أسلاك الكهرباء العارية و«البوكسات» المفتوحة بعزبة أولاد علام، والتي كانت تشكل خطراً على المواطنين عامة والأطفال بشكل خاص،  مشيرا إلى أن أجهزة الحى راجعت مرافق العزبة بالكامل.

وأضاف «الديب»، أن الحملة تضمنت مراجعة شاملة لكل غرف الكهرباء، والتأكد من غلقها بشكل آمن، وكذلك تغييربعض أغطية البالوعات المتهالكة، بالإضافة إلى تغيير أنظمة الإنارة وإصلاح الأعمدة، موضحاً أن هذه الخطوة تأتى ضمن تطبيق منظومة التطويرالشاملة للحي.44572-عزبة-أولاد-علام-(14)

44572-عزبة-أولاد-علام-(14)55053-عزبة-أولاد-علام-(12)
55053-عزبة-أولاد-علام-(12)

 

58625-عزبة-أولاد-علام-(13)
58625-عزبة-أولاد-علام-(13)

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م