اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 29 / 1 / 2018.. "الجبلاية" تخاطب "الداخلية" لعودة الجماهير في كأس مصر

الإثنين، 29 يناير 2018 03:00 ص
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 29 / 1 / 2018.. "الجبلاية" تخاطب "الداخلية" لعودة الجماهير في كأس مصر
جماهير "ارشيفية"
أحمد مسعود

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 29 / 1 / 2018، حيث شهدت الرياضة المصرية العديد من الأحداث كان علي رأسها "الجبلاية" تخاطب "الداخلية" لعودة الجماهير في كأس مصر.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 29 / 1 / 2018..
 

 

اخبار الرياضة المصرية.. قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن أحمد فتحى وعبد الله السعيد لاعبى الأهلى ليسوا من أبناء القلعة الحمراء وإنه بإمكانه ضمهما إلى صفوف الفريق الأبيض حال رغبته فى ذلك.

 

 

اخبار الرياضة المصرية.. سقط فريق المقاولون العرب في فخ التعادل أمام نظيره النصربهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع بينهما الليلة، علي ملعب استاد ذئاب الجبل ضمن الأسبوع الـ21 للدوري.

 

 

اخبار الرياضة المصرية.. سجل حسام باولو، أول أهدافه مع نادي المقاولون العرب، في الدقيقة 72، من المباراة التي تجمع فريقه مع النصر في الأسبوع الـ21 للدوري، علي استاد ذئاب الجبل.

 

 

اخبار الرياضة المصرية.. أرسل اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، خطابا رسميا إلى وزارة الداخلية، يخطرهم فيه بعودة الجماهير لكأس مصر، بداية من دور الـ8، ويتساءل عن إمكانية ترتيب هذه الخطوة مع القيادات الأمنية.

 

 

اخبار الرياضة المصرية.. حصل نادي الداخلية على تعاقد  محمد شعبان حارس مرمي الجيش القطري وذلك لمدة 3 مواسم ونصف بعدما نال اللاعب إشادة الجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال.

 

 

اخبار الرياضة المصرية.. كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن حصول مسئولي القلعة البيضاء على توقيع محمد شريف صانع ألعاب نادي وادي دجلة لمدة ٤مواسم ونصف مقبلة، تمهيدا للانتقال للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق