72 ساعة حاسمة.. ميركاتو ضعيف في الأهلي و تفوق واضح للزمالك (فيديو)

الإثنين، 29 يناير 2018 06:00 م
72 ساعة حاسمة.. ميركاتو ضعيف في الأهلي و تفوق واضح للزمالك (فيديو)
الاهلى والزمالك
أسماء عمر

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة ما ستسفر عنه الساعات الحاسمة المقبلة من عمر الميركاتو الشتوي، إذ لم يتبقى منه سوى 72 فقط ، ولم يتمكن النادي الأهلي من عقد أي صفقات من العيار الثقيل، فيما عقد نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي مع أكثر من صفقة .

الأهلي تعاقد خلال الانتقالات الشتوية مع علي لطفي حارس مرمى فريق إنبي، ومع ناشىء غزل المحلة ولاعب منتخب الشباب محمد فخري تحت السن، فيما لم يعقد المارد الأحمر أي من الصفقات التي تناثرت الشائعات حول دخولها دائرة اهتمامات القلعة الحمراء.

فيما نجح نادي الزمالك في خطف أكثر من صفقة أبرزها صفقة محمد عنتر لاعب الأسيوطي السابق، والذي نجح الفارس الأبيض في الحصول على خدماته بعد اقترابه من التوقيع للنادي الأهلي في صفقة اعتبرها عشاق الأبيض صفعة على وجه لجنة التعاقدات في النادي الأهلي .

 

كما تعاقد الزمالك أيضاً مع محمد عبد الغني مدافع اف سى مصر، ونجحت إدارة القلعة البيضاء في ضم الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز وكذلك استعادة خدمات اسلام جمال مدافع الفريق، في صفقات تنتظر منها جماهير الزمالك الكثير خلال المباريات المقبلة .

 

وعلى الجانب الآخر خلال كانت قائمة الراحلين عن الأهلي صادمة لعشاق القلعة الحمراء، حيث رحل عدد من نجوم الفريق إلى الدوري السعودي وهم ثلاث لاعبين دفعة واحدة عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ، فيما يترقب أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق فرصة الاحتراف أيضاً للدوري السعودي خلال الساعات المقبلة، فلم تحسم لجنة الكرة ومجلس إدارة الأهلي موقفه بعد.

كما رحل أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي إلى فريق مصر المقاصة بعد خروجه من حسابات حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، فيما يستعد حسين السيد و عمرو بركات للرحيل عن الأهلي بعد الموافقة على إعارة الثنائي مع وجود عرض مناسب .

وفي الزمالك يبدو أن صفقات الميركاتو الصيفي الماضي لم تثمر، حيث تمت إعارة أحمد كابوريا ورزاق سيسيه إلى الاتحاد السكندري، فيما أتم الزمالك ومصر المقاصة عملية انتقال نانا بوكو وعماد فتحي من الثاني للأول مقابل ذهاب ثلاثي الفريق الأبيض صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان لنظيره الفيومي.

الزمالك تمكن أيضاً من حسم صفقة انتقال علي جبر مدافع الفريق والمنتخب الوطني إلى فريق وست بروميتش الانجليزي، بعد الاتفاق على الأمور المالية .

وفي الأهلي يترقب عشاق المارد الأحمر تفاصيل الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، حيث يمني عشاق الأحمر أنفسهم بالتعاقد مع مدافع سوبر ومهاجم ولعل صلاح محسن مهاجم إنبي وعبد الله البكري مدافع سموحة هما الأقرب . 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق