اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 30 / 1 / 2018.. بعد صفقات الـ 100 مليون.. هل تنجح تعاقدات يناير في فك نحس الزمالك؟

الثلاثاء، 30 يناير 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 30 / 1 / 2018.. بعد صفقات الـ 100 مليون.. هل تنجح تعاقدات يناير في فك نحس الزمالك؟
الزمالك

 

 

 

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 30 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها بعد صفقات الـ 100 مليون.. هل تنجح تعاقدات يناير في فك نحس الزمالك؟.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 29 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد أيمن حافظ ، مدير الكرة بنادى الزمالك ، قيد الرباعى إسلام جمال ومحمد عنتر والتونسى حمدى النقاز ومحمد عبد الغنى في قائمة الفريق المحلية بالاتحاد المصرى لكرة القدم غدا الثلاثاء لاستخراج الكارنيهات الخاصة بمشاركتهم مع الفريق الأبيض خلال المباريات المقبلة.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. يترقب عشاق الساحرة المستديرة ما ستسفر عنه الساعات الحاسمة المقبلة من عمر الميركاتو الشتوي، إذ لم يتبقى منه سوى 72 فقط ، ولم يتمكن النادي الأهلي من عقد أي صفقات من العيار الثقيل، فيما عقد نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي مع أكثر من صفقة .

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. يخطط مسئولو الزمالك لخطف الصفقة الثانية من النادي الأهلي، بعد تمكنهم من الحصول على خدمات محمد عنتر لاعب الأسيوطي مقابل 15 مليون جنيه رغم التأكيدات التي صاحبت الصفقة بانتقال اللاعب إلى الأهلي .

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. خطوات بسيطة تلك التي تفصل المدافع الدولي علي جبر نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك عن بداية تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي، بعد إتمام صفقة انتقاله إلى وست بروميتش.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. رغم الإمكانيات المادية الهائلة التي يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لتوفيرها داخل القلعة البيضاء، وخاصة فيما يتعلق بإتمام الصفقات، إلا أن الفارس الأبيض ما زال يعاني بشكل واضح في مسابقة الدوري .

 

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق