"مستقبل وطن" يدشن أول راديو حزبي فى مصر.. ورئيس الحزب:أشكر الشباب (صور)

الثلاثاء، 30 يناير 2018 06:19 م
"مستقبل وطن" يدشن أول راديو حزبي فى مصر.. ورئيس الحزب:أشكر الشباب  (صور)
جانب من فعاليات تدشين راديو مستقبل وطن
سامى سعيد

دشن حزب مستقبل وطن، أول راديو حزبى فى مصر بحضور العشرات من أعضاء الحزب وعدد من مقدمى البرامج المتطوعين للعمل داخل الراديو الجديد.

وقال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، أشكر الشباب وحرصهم على تقديم هذه التجربة وهذا يعكس معركة الوعي العام والذي سيبدأ بالتواصل مشيرا إلى أن هناك العديد من التهم تلاحق الشباب من بينها عدم الانتماء أو الاهتمام بالشأن العام، وهذا غير صحيح، حيث لا يوجد من يفتح لهم الباب ويوفر لهم الفرصة.
 
وأضاف، أن راديو مستقبل وطن هو فرصة للشباب، وقام علي يد مجموعة من الشباب، وسيكون تجربة رأئدة في مجاله.
 
وتابع رشاد، أن الحزب يوفر كافة الدعم لهذه التجربة، ويتعهد بأن يكون هناك مقر خاص للراديو خلال6شهور، حيث تم اختيار مقر مؤقت للراديو بمقر الحزب بناء على رغبة الشباب، مشيرا إلى أن تجربة راديو مستقبل وطن هو تجربة فريدة في مجال العمل السياسي والحزبي.
 
من جانبه قال إبرام عبد المسيح، رئيس مجلس الإدارة، إن راديو مستقبل وطن يعد فرصة جيدة للتواصل مع القواعد الشعبية للحزب في المحافظات المختلفة، موضحا أن هناك عدد من البرامج الثقافية والرياضية والشبابية والاجتماعية والمسابقات التى سيتم بثها عبر الراديو.
 

فيما قال أحمد صبرى، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، إن الحزب كان منصة شباب مصر فى السياسة، والآن اتجه لتدشين راديو حتى يكون هناك صوت مسموع لشباب الحزب في كل محافظات الجمهورية.


وأضاف صبرى، أن كل قيادات الحزب ساعدوا فى تدشين الراديو الذى يمثل ركنا أساسيا فى التواصل مع كل قواعد الحزب بالمحافظات المختلفة خلال الفترة المقبلة.
 
 
صور مستقبل وطن
 
 
صور مستقبل وطن

 

صور مستقبل وطن

 

صور مستقبل وطن

 

صور مستقبل وطن

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة