الاستثمارات سلاح قطر لشراء "واشنطن".. وتميم يعذب شعبه بالاستجداء بالخارج

الثلاثاء، 30 يناير 2018 08:08 م
الاستثمارات سلاح قطر لشراء "واشنطن".. وتميم يعذب شعبه بالاستجداء بالخارج
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

لم تتوقف الدوحة على توسيع قاعدتها الأمريكية "العديد" في الدوحة، لتقديم القرابين إلى واشنطن، بل أعلنت أيضا توسيع استثماراتها في الولايات المتحدة الأمريكية، في الوقت الذي يعيش العمالة القطرية أوضاع سيئة للغاية، في ظل الانتهاكات التي يتركبها تنظيم الحمدين ضد شعبه، واستجداء تميم بن حمد الأمير القطري بالدول الخارجية لحماية عرشه.

ونشر الحساب الرسمي  للمعارضة القطرية "على تويتر"، تصريحات لوزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن ال ثاني، قال فيه إن قطر ملتزمة بالاستثمار في الولايات المتحدة وأن قيمة استثماراتها تصل الى 100 مليار دولار من بينها 10 مليارات في البنى التحتية.

يأتي هذا التصريح بعد ساعات قليلة من تصريحات وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية،  الذي قال إن أغلب القطريين المتخرجين هنا درسوا في مؤسسات تعليمية أمريكية.

 الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد أن عمالة النظام القطري وصلت إلى مستويات لم تجعل فقط أمننا القومي مخترقا من دول ومنظمات وفصائل لا تعد ولا تحصى.

وتابع الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"لقد اصبحت كرامة كل مواطن قطري شريف مهددة بسبب هذه العمالة وفتح المجال لكل من يريد استباحة ثرواتتا وارضنا، متابعة :"لكننا على يقين تام ان كرامة شعبنا لن تسمح لهذا النظام الخائن و العميل ان يسلم قطر الحبيبة الى محاور الشر والارهاب والتطرف وان يلعب على التناقضات الاقليمية والدولية ويدخل دولتنا في مؤامرات ومساومات تجعل مصيرها في خطر محدق.. التغيير قادم".

 

وحول معاناة الشعب القطري من قياداته، قال أحمد العناني، عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، إن قطر تسلم كل شى من بناء دولتها للعمالة الأحنبية الإيرانية، وهو ما ينعكس بالطبع سلبا على القطريين الذين لم يعد لهم أي قيمة داخل وطنهم.

 

وأضاف  عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، لـ"صوت الأمة"، أن  اتهامات المعارضة القطرية للنظام القطري ناتج عن تربص نظام تنظيم الحمدبن بالتنكيل بالاعلاميين وكل من ينقل الحقيقة ضد قطر وانتهاكاتها، لافتا إلى أن كل هذه العوامل ستساهم بشكل كبير في إحداث ثورة شعبية ضد نظام تميم بن حمد.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق