الإخوان يصطادون في الماء العكر.. هذا مؤهل موسى مصطفى موسى (مستندات)

الثلاثاء، 30 يناير 2018 09:48 م
الإخوان يصطادون في الماء العكر.. هذا مؤهل موسى مصطفى موسى (مستندات)
المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات الرئاسة 2018
السيد فلاح

كعادة الإخوان لا يتركون حبلا وإلا يرقصون عليه، وبدا ذلك واضحا في محاولة تشويه المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، بعد خروج الإخواني الهارب أيمن نور، بتصريحات على قناة الشرق الإخوانية، تزعم حصول "موسى" على مؤهل من معهد فني صناعي بدولة الجزائر، ولا يستطيع الترشح في انتخابات الرئاسة.

المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات الرئاسة 2018، رد بشكل قاطع على الحملات المغرضة التي تعرض لها من قبل جماعة الإخوان، مؤكدا حصوله على مؤهل عالي ودرجة الماجستير في الهندسة المعمارية من فرنسا، وموثق لدى وزارة الخارجية، والجهات المعنية بالدولة.

ونفى "موسى"، تصريحات أيمن نور، قائلا إنه درس في كلية الهندسة المعمارية وحصل رسميا على درجة الماجستير ولم يصل للدكتوراه بسبب نقص بعض درجاته.

وحصلت "صوت الأمة"، على الأرواق الرسمية التي تثبت حصول المهندس موسى مصطفى موسى، على مؤهل عالي ودرجة الماجستير في الهندسة المعمارية من فرنسا، وموثق لدى وزارة الخارجية والجهات المعنية بالدولة.
 
وكانت بعض المواقع والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحات أيمن نور، تحدثت عن حصول موسى مصطفى موسى، على دبلوم فني صناعي، ولا يستطيع الترشح في انتخابات الرئاسة.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات، أكدت أن اللجنة المشكلة لفحص طلبات الترشح بداخل الهيئة فحصت أوراق المرشحين عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي، وموسى مصطفى موسى محمد، وقدمت تقريرًا انتهت فيه إلى أن المرشحين المذكورين استوفيا الشروط المتطلبة قانونا للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

 

123777-شهادة-تخرج-موسى-مصطفى-موسى-(3)
 

 

124636-شهادة-تخرج-موسى-مصطفى-موسى-(6)
 

 

125642-شهادة-تخرج-موسى-مصطفى-موسى-(1)
 

 

126564-شهادة-تخرج-موسى-مصطفى-موسى-(2)
 

 

127035-شهادة-تخرج-موسى-مصطفى-موسى-(5)
 

 

132754-شهادة-تخرج-موسى-مصطفى-موسى-(4)
 

 

 

 

تعليقات (1)
اين العدل وتنفيذ القانون
بواسطة: حسام الدين احمد
بتاريخ: الأربعاء، 31 يناير 2018 06:09 م

التمس فيكم الوقوف بجانب البسطاء والكادحين وتوصيل اصواتنا للمسؤولين والراي العام واعاده حقوقنا ورفع الظلم عنا فنحن 65 موظف مختلفين الدرجات الوظيفية ما بين وكيل اول وزارة ودرجات تخصصية ومهنية و عماليه بالجهة التشريعية الوحيده بالدوله قد كان صدر لنا قرار نقل تعسفي بتاريخ 22_11_2015 الي جهات اداريه اخري وكان هذا عهد الاستاذ خالد الصدر الامين العام في ذاك الوقت الذي اقيل بعد نقلنا بأسبوعين من دون ابداء اي اسباب واضحة من قبل مجلس النواب بنقلنا ونالت الصحف منا وشهرت بنا وسمعتنا واضرتنا ضرر كبير في حقنا الادبي وسط المجتمع ووسط اهلنا واخواتنا وابناونا وكان الرد من قبل مجلس النواب " اذهبوا الي القضاء " نحن ليس من اصدرنا هذا القرار وبالفعل لجنأ الي السطله القضائية وكان الرد من قبل مجلس النواب اننا عمالة زائدة وها نحن بعد عده جلسات داخل اروقه مجلس الدوله صدر الحكم لنا بالفعل لبعض منا لاكثر من 40 موظف بتاريخ 29_10_2016 بعودتنا الي اماكن عملنا بمجلس النواب ولم ينفذ المجلس الحكم القضائي الصادر لنا حتي الان

اضف تعليق