أخرها هدف وليد سليمان.. أهلي +90 لا ينتهي

الأربعاء، 31 يناير 2018 12:06 ص
أخرها هدف وليد سليمان.. أهلي +90 لا ينتهي
وليد سليمان
محمد أحمد المسلمي

واصل النادي الأهلي، حلقات مسلسل خطف الأهداف في الدقائق القاتلة وتحديدا في المباريات الحاسمة، بعد نجاح وليد سليمان، أمس الثلاثاء، في إحراز هدف للمارد الأحمر بشباك النادي الإسماعيلي في الدقيقة 91 ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري العام، ليصل رصيد النادي الأهلي إلى 51 نقطة في صدارة البطولة، بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة.
 
هدف وليد سليمان، لم يكن الأول في الدقائق الأخيرة للنادي الأهلي، حيث سبقه العديد من الأهداف بالدقائق القاتلة في مختلف البطولات التي خاضها الشياطين الحمر خلال السنوات السابقة.
 
الرجاء المغربي
نجح عماد متعب، لاعب الأهلي المعار حاليا إلى نادي التعاون السعودي، في إحراز هدف قاتل في الدقيقة 91 بشباك الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات بطولة أفريقيا عام 2005، وانتهت المباراة بنتيجة هدف لكل فريق.
 
 
إنبي
أحرز عماد متعب، هدفا في شباك إنبي بالدقيقة 92 ضمن منافسات الدوري العام عام 2007، والتي انتهت لصالح الأحمر بهدفين مقابل هدف.
 
 
الاتحاد السكندري
سجل عماد متعب، في شباك الاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري العام عام 2007، هدفا غاليا في الدقيقة 91، حصد من خلاله الفريق 3 نقاط.
 
 
الصفاقسي التونسي
يعد الهدف الأغلى لجماهير المارد الأحمر إفريقيًا، حيث سجل أبوتريكة هدف اللقاء الوحيد أمام الصفاقسي في الدقيقة 92 من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بتونس، عقب انتهاء مباراة الذهاب بهدف لكل فريق في القاهرة، ليتوج الأهلي بلقب البطولة.
 
 
الزمالك
تمكن محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي السابق، من إحراز هدف التعادل للنادي الأهلي بالدقيقة 87 في شباك الزمالك، بنهائي كأس مصر عام 2007، قبل خوض الفريقين الأشواط الإضافية، وتوج الأهلي بالبطولة بنتيجة 4-3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
 
طلائع الجيش
سجل أحمد فتحي، هدفا قاتلا في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدقيقة 92 في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري عام 2009، ليحرم الإسماعيلي من التتويج بالدوري ويتساوى الأهلي في عدد النقاط مع الإسماعيلي، ودخلا مباراة فاصلة انتهت لصالح المارد الأحمر بهدف نظيف، وتوج الأهلي ببطولة الدوري.
 
 
الاتحاد الليبي
نجح شهاب الدين أحمد، لاعب وسط فريق الأهلي السابق، في إحراز الهدف الثالث للنادي أمام الاتحاد الليبي بالدقيقة 94 عام 2010، بعد انتهاء مباراة الذهاب في ليبيا بخسارة الأهلي بهدفين نظيفين.
 
 
سيوي سبورت
أحرز عماد متعب هدف الأهلي القاتل في شباك سيوي سبورت، بالدقيقة 94 عام 2014، في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية، ليحصد الأهلي لقب البطولة الأول له.
 
وفاق سطيف
خطف عماد متعب، هدفا قاتلا في شباك وفاق سطيف، ليعادل النتيجة للنادي الأهلي بنهائي السوبر الإفريقي عام 2015.
 
 
 
 
الإنتاج الحربي
سجل عماد متعب، هدفا للمارد الأحمر في شباك الإنتاج الحربي في بطولة الدوري عام 2016، بالدقيقة 96، انتهت المباراة بهدف نظيف.
 
 
يانج أفريكانز
خطف عبدالله السعيد هدف الفوز للنادي الأهلي على حساب يانج أفريكانز في بطولة إفريقيا عام 2016، في الدقيقة 96. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة