برلماني: خطاب الرئيس خلال افتتاح "ظهر" رسالة يفهمها العدو قبل الصديق

الأربعاء، 31 يناير 2018 08:27 م
برلماني: خطاب الرئيس خلال افتتاح "ظهر" رسالة يفهمها العدو قبل الصديق
النائب أحمد رفعت
محمد باسم

أشاد النائب أحمد رفعت عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية، بخطاب الرئيس السيسي اليوم الأربعاء، أثناء افتتاح المرحلة  الأولى من مشروع "حقل ظهر"، مؤكدًا أن ذلك الخطاب لا يقال إلا من رجل وطني يخاف على مصر، ويعلم جيدًا ما يحاك لها من مؤامرات.

وأضاف "رفعت" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، أن خطاب الرئيس السيسي اليوم خطاب "قائد محارب"، يحمل رسالة قوية جدًا يفهمها العدو قبل الصديق، مشيدًا بافتتاح المرحلة الأولى من مشروع "حقل ظهر"، متابعا:ده قمة الانتصار، الرئيس السيسي أعاد الدولة المصرية من جديد إلى مكانتها المعروفة وحصد ما زرعه، نحن نثق فيه وفي وطنيته، ونسير على الطريق السليم مع قائد لن يتكرر.. مشكلتنا في مصر مين اللي هيجي بعد الراجل ده".

وأكد "رفعت"، أن دولة تركيا كانت تسعى لسرقة حقول الغاز المصرية الموجودة في البحر المتوسط، مضيفاً: "تركيا كانت ترتب لسحب الغاز والبترول من البحر المتوسط".

جدير بالذكر، أن الرئيس السيسي افتتح اليوم الأربعاء المرحلة الأولى من مشروع "حقل ظهر" الذي يعد أكبر وأضخم حقل غاز في مصر ومنطقة البحر المتوسط، والذي تم اكتشافه من قبل شركة "إيني" الإيطالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق