20 ألف دولار للجندي.. تميم بن حمد يشتري الجيش التركي

الأربعاء، 31 يناير 2018 09:37 م
20 ألف دولار للجندي.. تميم بن حمد يشتري الجيش التركي
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

منذ اندلاع الأزمة القطرية مع الدول العربية، وهرعت الدوحة نحو كل من إيران وتركيا لحماية عرش تميم، وبدأ الجنود الأتراك والإيرانيين في الانتشار بالشوارع القطرية وممارسة الانتهاكات ضد الشعب القطري.

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، كشفت عن الرواتب التي يدفعها الأمير القطري تميم بن حمد للجنود الأتراك، مشيرا إلى أن الأمير القطري لم يقف عند تهميش شعبه، بل تمادى في طغيانه، واستقطع من أموالهم؛ لدفع رواتب لجنود من جيش صديقه الطاغية رجب طيب أرودغان لحراسته وخدمته، ولما لا؟ فهو الحاكم الذي جعل ظلمه يخشى على نفسه مما حوله.

وأوضح الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن تميم يدفع 20 ألف دولار شهريًا للجندي، وكل رتبة بعد جندي يضاف لها 1000 دولار حتى ضابط، أما الملازم يدفع له 30 ألف دولار وكل رتبة تليه زيادة 2000 دولار حتى المدرعات والسيارات لها رواتب ضخمة تزيد على 50 ألف دولار شهريًا للقطعة الواحدة.

1
 

 

وأشار الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إلى أن تميم بن حمد حند خلال الفترة الماضية 200 جندي من جنسيات أفريقية، خاصة الإثيوبية والصومالية، وضمهم للجيش القطري.

وكانت قناة الجزيرة خصصت بثًا مباشرًا لما أسموه "الحوار الاستراتيجي القطري- الأمريكي"، الذي انطلق في العاصمة الأمريكية واشنطن، الإثنين، بمشاركة وفد يضم وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ووزير الدولة لشؤون الدفاع خالد العطية، ونظيريهما الأمريكي ريكس تيلرسون و جيمس ماتيس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق