محمد صلاح يفوز باستفتاء "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في القارة السمراء

الخميس، 01 فبراير 2018 10:38 ص
محمد صلاح يفوز باستفتاء "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في القارة السمراء
محمد صلاح نجم ليفربول

تصدر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، لاختيار أفضل لاعب فى أفريقيا عن شهر يناير الماضى.

وحصل محمد صلاح على 47% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء متفوقاً على المالى موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالى صاحب الـ37%، بينما جاء النجم الجزائرى رياض محرز المحترف فى نادى ليستر سيتى الإنجليزى بالمركز الثالث بعدما حصل على 16% فقط.

وشارك الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، لاختيار أفضل لاعب فى أفريقيا عن شهر يناير الماضى 7858 شخصاً حتى الآن.

 

محمد صلاح يتصدر استفتاء فرانس فوتبول

 

وحظى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع «الريدز» طوال الفترة الماضية.

وقالت المجلة الفرنسية عن محمد صلاح: «هو أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، جاءت انطلاقته مع 2018 مثالية للغاية، وتمكن من قيادة ليفربول لإلحاق الهزيمة الأولى بفريق مانشستر سيتى، فى المباراة التى جمعتهما بملعب آنفيلد وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 3 وتمكن اللاعب المصرى من تسجيل هدف وصناعة آخر سجله ساديو مانى».

وأضافت المجلة الفرنسية، أن «محمد صلاح سجل 19 هدفاً وصنع 6 آخرين فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وبات مرشحاً للانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى، ليس هذا فحسب، بل كفاءة اللاعب وقدراته الفنية والتهديفية الفائقة تجعله مرشحاً قوياً للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة