أول لقاء مع الأمير الوليد بن طلال بعد الإفراج عنه.. ماذا قال؟ (فيديو)

الخميس، 01 فبراير 2018 11:57 ص
أول لقاء مع الأمير الوليد بن طلال بعد الإفراج عنه.. ماذا قال؟ (فيديو)
الوليد بن طلال- أرشيفية
عنتر عبداللطيف

بعد أيام من خروجه من مقر احتجازه في فندق "الريتز كارلتون" بالرياض، نشرت قناة سعودية مقتطفات من أول مقابلة مع الملياردير الأمير الوليد بن طلال.

وعرضت قناة "روتانا خليجية"، مقتطفات من لقاء الوليد بن طلال الذي أجراه الإعلامي أحمد العرفج، الذي تحدث بدوره عن كواليس اللقاء.

وقال الوليد بن طلال : "إنه نباتي في الطعام، كما أنه يواظب على صيام يومي الاثنين والخميس". وأضاف المليادير السعودي:"كلنا تحت أمر الوطن، ثم الملك، ثم ولي العهد".

وأكد العرفج، أن الوليد بن طلال ظهر بمعنويات مرتفعة، وكان مبتسما دائما، ومتفائلا. وأضاف: "سألته عن الولاء، قال: الوطن، ثم الملك، ثم ولي العهد، ثم الحكومة".

وتابع: "قال لي علاقتي بالحكومة، سمن على عسل"، مضيفا أن الوليد أكد دعمه للإصلاحات الاقتصادية التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وكانت السلطات السعودية افرجت عن الأمير الملياردير الوليد بن طلال، بعد احتجازه  مؤخرا في فندق ريتز كارلتون في العاصمة الرياض، في إطار حملة مكافحة الفساد.

فور وصوله إلى مقر شركة "المملكة القابضة" حظي الأمير الوليد بن طلال باستقبال حافل فيما نشرت ابنته ريم ، صورة لوالدها من داخل سيارة في تأكيد لإفراج السلطات السعودية عنه، وقالت عبر "تويتر" مخاطبة والدها: "نورت الدنيا يا دنيتي".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة