ندوة "تحيا مصر بأطفالها" تستعرض صور شهداء الجيش والشرطة

الخميس، 01 فبراير 2018 12:59 م
ندوة "تحيا مصر بأطفالها" تستعرض صور شهداء الجيش والشرطة
صورة أرشيفية
أمل غريب

استعرضت الندوة التي تعقدها حملة «تحيا مصر بأطفالها»، دور القوات المسلحة المصرية في التصدي للإرهاب، بشكل مبسط للأطفال المشاركين، إلى جانب دورها في الحفاظ على الدولة ومواجهة أي عدوان وحمايتها من العناصر الإرهابية الذي تستهدف أمن وسلامة الوطن والمواطنين.

جاء ذلك خلال الحملة التي نظمتها حملة «تحيا مصر بأطفالها»، صباح اليوم، الخميس، بهدف توعية الأطفال بأهمية الوطن وغرس روح الانتماء والحب لبلدهم ودعم الجيش المصري، وذلك برعاية جهاز الشئوون المعنوية للقوات المسلحة، وبمشاركة عددا من ضباط القوات المسلحة.

استعرضت الندوة صورا لأبطال وشهداء العمليات الإرهابية من رجال القوات المسلحة، لتعريف الأطفال بدورهم جهودهم التي بزلوها، وكيف يخوضون حربا شرسة ضد الإرهاب، إلى جانب عرض صورا للمدنيين الذين تعرضوا لحوادث إرهايية، وكانت بن بينها حادث اغتيال النائب العام وحادث أتوبيس المنيا الإرهابي.

وأوضح القائمون على الندوة، أن خطر الإرهاب لا يواجه مصر وحدها بل تتعرض له أغلب دول العالم، إلا أن مصر هي الدولة التي تصدت له بقوة، ما يوضح  دور مصر كدولة قوية، وخاصة رجال القوات المسلحة يضحون بحياتهم ودمائهم للحفاظ على أرض مصر وشعبها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق