كيف تكون مواجهة الحضري وكهربا مع الأهلي في ملعب الأمير فيصل

الخميس، 01 فبراير 2018 02:17 م
كيف تكون مواجهة الحضري وكهربا مع الأهلي في ملعب الأمير فيصل
الحضرى وكهربا

اختار نادى الشباب قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة المرتقبة، غدا، في مهرجان اعتزال فؤاد أنور، نجم المنتخب السعودي في كأس العالم 1994، بين الأهلي المصري ومنتخب الدوري السعودي التي ستقام غدا على ملعب "الأمير فيصل".

ويقود تشكيل نجوم الدوري السعودي الثنائي المصري عصام الحضري، ومحمود كهربا، بجانب محمد نور، ياسر القحطانى، سعود كريرى، محمد الشلهوب وتيسير الجاسم قائد الأهلي السعودي، ومحمد السهلاوى مهاجم النصر.

وقررت الهيئة العامة للرياضة السعودية برئاسة تركي آل الشيخ استبدال فريق يوفنتوس الإيطالي بالأهلي المصري في مرهاجن اعتزال فؤاد أنور.

وتصل بعثة الأهلي إلى الرياض في تمام الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت العاصمة السعودية.

يذكر أن فؤاد أنور أحد أساطير الكرة السعودية، ويعتبر أشهر أهدافه مع المنتخب السعودي في مونديال 1994.

المعروف أن عصام الحضري حارس منتخب مصر ونادى التعاون السعودي حقق رقماً قياسياً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري، بعد تألقه في مباراة ناديه أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الـ 19، والتى انتهت بفوز النادي الذي يضم الثلاثي المصري عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي بهدف دون مقابل.

ويعد عصام الحضري أكثر الحراس إنقاذاً للأهداف بمسابقة الدوري السعودي، بعدما تصدى لـ 69 تسديدة في 18 مباراة، متفوقاً على التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب الذي تصدى لـ 68 تسديدة في 18 مباراة.

وجاء محمد العويس فى المركز الثالث بـ 66 تسديدة فى 17 مباراة، ثم مزيد العنزى حارس الباطن فى المركز الرابع بـ 65 تسديدة فى 17 مباراة، والجزائرى عز الدين دوخة حارس نادى أحد فى المركز الخامس بعدما أنقذ مرماه من 64 هدفاً فى 18 مباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق