المطرب شريف إسماعيل: انتهيت من تسجيل أغنية "مراتي حامل"

الخميس، 01 فبراير 2018 11:00 م
المطرب شريف إسماعيل: انتهيت من تسجيل أغنية "مراتي حامل"
المطرب شريف اسماعيل
محمود جلال

 قال المطرب شريف إسماعيل، إنه انتهى من تسجيل أغنيته الجديدة "مراتي حامل"، حيث أن الأغنية من كلمات عبد الرحمن محمد وشريف إسماعيل، وألحان شريف إسماعيل، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور لأنها تحمل فكرة جديدة ومختلفة.

وأضاف المطرب شريف إسماعيل، في تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، أنه يتم طرح الأغنية في منتصف شهر فبراير الحالي على مجموعة كبيرة من الإذاعات بعد الانتهاء من المكساج  والماستر.

شريف إسماعيل أحيا واحدا من أهم  الحفلات فى موسم الصيف، يوم 26 سبتمبر الماضي بدار الأوبرا المصرية على المسرح المكشوف، وقدم من خلالها  العديد من المفاجآت بحفله، كما غني عددا من أشهر أغانيه، "جانا الهوا"، "كتبو كتابك"، "كل ليلة"، "بالظبط سنة"، "برهان"، "كلامى عليه"، "طاقة"، "ياقلبك".

وكان شريف إسماعيل قد طرح مؤخرا أحدث أغنياته "وحدة"، والتي حققت نجاحا كبيرا فور طرحها، وهي من كلمات: إياد أبو بكر والحان و بيانو: محمد عبد الله.

يذكر أن ألبوم المطرب شريف إسماعيل يحتوى الألبوم على 8 أغنيات من ألحان شريف إسماعيل، و3 أغنيات من تأليف وألحان عزيز الشافعي، الألبوم من إنتاج عزيز الشافعي ووائل صلاح، وسوف يرى الجمهور شريف بلوك جديد بعد خسارته أكثر من 60 كيلو من وزنه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق