اكتشفوا ديناصور في أسيوط.. تفتكر ممكن تسميه إيه..؟ (فيديو)

السبت، 03 فبراير 2018 01:00 ص
اكتشفوا ديناصور في أسيوط.. تفتكر ممكن تسميه إيه..؟ (فيديو)
ديناصور
محمد المسلمي

هل انقرضت الديناصورات تماما؟ أيعقل أن تختفي وهي بهذا الحجم تماما دون أن تترك خلفها ناجين ليتكاثروا ويعيدوا سيطرتهم على الأرض من جديد؟ هل انقرضت الديناصورات تماما ؟ هل لاتزال الديناصورات إلى يومنا تعيش علي نفس الأرض مع الإنسان، وإن كانت في أماكن لم يصل إليها العلم او التطور بعد؟ هل عاش الإنسان والديناصور يوما في نفس الوقت؟، أسئلة تطرق أبواب العقل عقب الكشف الأخير عن حفريات الديناصور التى عثر عليها بمصر .
 
"الديناصور" هو حيوان مرعب ، حجمه ضخم منحته قوته الهائلة حق الوجود ومنع مظهره المهيب هجوم الأعداء لسنوات ظل سيدَ الأرض؛ فقبل ظهور الإنسان بملايين الأعوام كان هو المتحكم فى كل البقاع.
 
 
وفجأة انتهي الديناصورالمتحكم قبل نحو ١٠٠ مليون عام من الآن ،اختفت هذه المخلوقات البديعة تماما ولم يتبقي منها سوي هياكلها العظمية، التي بدأ العلماء باكتشافها عن طريق الصدفة هنا وهناك.
 
واعتبر اكتشاف فريق مصرى أمريكى بقيادة الدكتورهشام سلام بقسم الجيولوجيا بجامعة المنصورة فى الآونة الأخيرة حفرية فصيلة جديدة من الديناصورات بالصحراء الغربية فى مصر أمراً بالغ الأهمية.
 
وقالت الشبكة، فى نسختها الإلكترونية"، إن الديناصور المُكتشف أُختير له اسم (منصور سوروس شاهيني) نسبة إلى جامعة المنصورة التى ينتمى إليها رئيس الفريق المكتشف.
 
 
 
ووجهت "كاميرا صوت الأمة "، سؤالاً للشارع: «أن مجموعة من الباحثيين في أسيوط اكتشفوا ديناصور تفتكر ممكن تسميه إيه ..؟»، فكانت لهم الإجابات التالية: 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق