فضائح أيمن نور في اسطنبول.. من الاختلاس واستقبال ممثلة أفلام إباحية إلى الكلب اللولو

الخميس، 01 فبراير 2018 09:32 م
فضائح أيمن نور في اسطنبول.. من الاختلاس واستقبال ممثلة أفلام إباحية إلى الكلب اللولو
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

منذ أن ذهب أيمن نور إلى تركيا، وفضائحه في اسطنبول لم تتوقف، فبعد شائعة مغادرته لبيروت تحت مزاعم أنه تلقى تهديدات إلا أنه ذهب إلى اسطنبول من أجل المال، فمنذ هروبه لتركيا مكنته الجماعة من ترأس قناة الشرق الإخوانية التي أعلن أنه اشتراها من باسم خفاجي بـ 20 مليون دولار، بجانب كشف العاملين بقناة الشرق الإخوانية بأنه يمتلك فيلا في اسطنبول.

 

أول فضيحة لأيمن نور خلال إقامته في اسطنبول، هو استضافته مجموعة من أعضاء الكونجرس الأمريكي اليهوديين، قبل أن يظهروا على قناة الشرق الإخوانية للحديث عن ملف حقوق الإنسان في مصر، وتستخدمهم القناة الإخوانية في التحريض ضد القاهرة.

 

من ضمن فضائح أيمن نور أيضا، قيامه باستضافة ممثلة أفلام إباحية أصبحت عضوة في الكونجرس الأمريكي، حيث استقبل رئيس قناة الشرق الإخوانية، عضو الكونجرس الأمريكى جاك كينجستون، وبراين جويس، ومسى كاتشفليد، بمقر المجلس العربى للدفاع عن الثورات والديمقراطية فى تركيا.

 

وتعد مسى كاتشفليد، مواطنة من ولاية تينيس الأمريكية، وتعتنق الديانة اليهودية، وبدأت حياتها كممثلة وعارضة أزياء فى بعض المجلات الإباحية، وظهرت فى ثلاثة أفلام من إنتاج شركة ديزنى، وهى الانفجار عام 1981، وسحر المهرجان عام 1981، وسلوك عارضة الأزياء عام 1982.

 

ومؤخرا تم تسريب فيديو لخناقة بين أيمن نور وعاملين بقناة الشرق الإخوانية، وهو يهدد العاملين بالطرد من القناة، وهجومه على سيف الدين عبد الفتاح، وعبد الرحمن يوسف القرضاوي، وهجومه عليهم.

 

وخرج عمرو عبد الهادي، أحد حلفاء الإخوان في الخارج، ليواصل مسلسل الفضائح ضد أيمن نور، حيث كشف حينها أن رئيس قناة الشرق الإخوانية اختلس مليون ونصف مليون دولار من القناة دون علم جماعة الإخوان، مطالبا بفتح تحقيق في واقعة السرقة.

 

لم يتوقف مسلسل الفضائح، عند هذا الحد، فالإعلام التركي أيضا شارك في فضحه، فوسط عتمات غرفتها، استلقى على سريرة الطرف، الذي يدفع أمواله من دعمه نشر الإرهاب في مصر، واحتضن كلبه «اللولو».. «بفانلة حمالات.. وبنطال أبيض.. ونظرا من أسفل نظارته لإحدى أطراف الغرفة تشير لوجود أحد بصحبته»، التقطت الصورة لأيمن نور الذي كان يدلل كلبه الذي بدا على ملامحه التعاسة، وكأنه يشرب الخمر كصاحبه- حسبما أشار العاملون في الشرق الإخوانية، ونشرت مع الصور، بيان العاملين بقناة الشرق الإخاونية يتهمون أيمن نور بالنصب عليهم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق