الجبهة اليمنى صداع في رأس البدري بقائمة الأهلي الإفريقية (فيديو)

الجمعة، 02 فبراير 2018 02:41 م
الجبهة اليمنى صداع في رأس البدري بقائمة الأهلي الإفريقية (فيديو)
احمد فتحي
أسماء عمر

أصبحت الجهة اليمنى للنادي الأهلي صداعا مزمنا في رأس حسام البدري المدير الفني للفريق، بسبب عدم تجديد أحمد فتحي لتعاقده مع القلعة الحمراء حتى الآن بما يعني أنه قد يغادر في نهاية الموسم، لتتحول الجهة اليمنى إلى أزمة لدى الجهاز الفني للأهلي بسبب النقص العددي.

ويعتبر الجوكراللاعب رقم واحد في الجهة اليمنى ويستعمله البدري في العديد من المراكز بالدفع به في وسط الملعب في مباريات يغيب عنها عاشور أو لزيادة التأمين الدفاعي وهو نفس الأمر مع محمد هاني الذي يلعب كقلب دفاع بسبب النقص العددي وغياب رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير.

قيمة أحمد فتحي في الجبهة اليمنى لا يمكن تعويضها ببساطة داخل القلعة الحمراء، خاصة أن الظهير الدولي يمتلك من الخبرات ما يؤهله لحسم المباريات الصعبة، فقد كان الجوكر سبباً في الفوز القاتل للفريق الأحمر ببطولتي الدوري والكأس .

جاءت أهداف أحمد فتحي القاتله بواقع، هدف في شباك طلائع الجيش قاد النادي الأهلي لمباراة فاصلة على بطولة الدوري أمام الإسماعيلي، ليحسمها الأحمر بهدف نظيف .

 

فيما جاء الهدف الثاني لظهير أيمن الفراعنة، في شباك المصري البورسعيدي ببطولة الكأس للموسم الماضي، لتعلن تتويج المارد الأحمر ببطولة كأس مصر بعد غياب 10 سنوات كامله عن القلعة الحمراء، في مباراة تاريخية انتهت مع الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف بعد ريمونتادا صعبة أمام المصري.

باسم علي ظهر مؤخرا في 3 لقاءات ببطولة الدوري المصري ويقدم أداء جيد ولكن هل سيستمر في تقديم هذا لأداء في الفترة المقبلة ومن سيشغل الجهة اليمنى إذا قرر أحمد فتحي الرحيل بشكل رسمي.

الجهة اليمنى دائما تتميز بالقوة الدفاعية في وجود أحمد فتحي في المباريات الكبرى وكذلك الجانب الهجومي ورحيل اللاعب سيؤثر عليها بشكل كبير.

أحمد فتحي لعب مع الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري المصري في 14 مباراة أحرز هدف وصنع هدف، محمد هاني لعب في 14 مباراة أيضا بينما شارك باسم علي في 5 مباريات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق