3 تحديات لمدرب الإسماعيلي الجديد في مسابقة الدوري (فيديو)

الجمعة، 02 فبراير 2018 03:01 م
3 تحديات لمدرب الإسماعيلي الجديد في مسابقة الدوري (فيديو)
بيدرو
أسماء عمر

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على تعيين البرتغالى "بيدرو بارنى" مديرا فنيا للنادى الإسماعيلى .

صاحب الـ 51  عاما بدأ مسيرته التدريبية فى سن الـ 35 عاما عقب اعتزاله كرة القدم مباشرة تولى بعدها تدريب عدة أندية برتغالية مثل أكاديميكا وصعد به من الدرجة الأولى للدورى البرتغالى الممتاز و انتقل لتدريب نادى أمادورا و نادى بوافيستا وبعدها انتقل للتدريب فى المنطقة العربية حيث عمل كمساعد لمانويل جوزيه فى النادى الأهلى و انتقل للعمل معه فى منتخب أنجولا .

بيدرو كان لاعبا بارزا فى صفوف المنتخب البرتغالى ويعد اللاعب التاريخى لنادى بوافيستا وصاحب الهدف التاريخى لناديه فى مرمى إنتر ميلان بطل أوروبا حينها .

ويواجه المدير الفني الجديد للدارويش عدة تحديات في مسابقة الدوري العام ترصدها "صوت الأمة" في السطور التالية ..

1ـ استعادة الصدارة

الإسماعيلي حافظ على صدارته لجدول الدوري الموسم الجاري طوال منافسات الدور الأول، إلا أن الفريق تراجع عن قمة الدوري لصالح النادي الأهلي بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق بعد رحيل ديسابر المدير الفني السابق للدراويش.

وتقع مسئولية استعادة الصدارة على بيدرو لتجديد طموح جماهير الإسماعيلي في حصد لقب الدوري بعد غياب طويل، ويحتل الاسماعيلي المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 42 نقطة، خلف الأهلي المتصدر بـ 51 نقطة .

2ـ رفع مستوى الأداء

تراجع أداء النادي الإسماعيلي بشكل ملحوظ بعد هروب ديسابر المدير الفني السابق للفريق، سواء على مستوى الهجوم أو الدفاع، وسجل لاعبو الإسماعيلي 32 هدفا فيما استقبلت الشباك الصفراء 17 هدفا.

3ـ استعادة ذاكرة الانتصارات

تعرض الإسماعيلي للهزيمة الثالثة له هذا الموسم في المباراة الأخيرة التي جمعته بالنادي الأهلي في إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري، وخسر الاسماعيلي بهدف نظيف في الوقت القاتل، وتأمل جماهير الدراويش في استعادة الانتصارات تحت القيادة الفنية الجديدة ليبدرو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق