لم يكتف بقتل الأطفال والنساء.. الجيش التركي يمثل بجثة ضحاياه وخسائر أردوغان تتواصل

الجمعة، 02 فبراير 2018 04:17 م
لم يكتف بقتل الأطفال والنساء.. الجيش التركي يمثل بجثة ضحاياه وخسائر أردوغان تتواصل
عفرين
كتب أحمد عرفة

 

 

 

لم تكتف قوات الجيش التركي والمتعاونون معه بقتل المدنيين والأطفال في عفرين، بل وصلت إلى التمثيل جثة امرأة كردية خلال المعركة، في الوقت الذي تواصل فيه خسائر الجيش التركي خلال معركته في عفرين.

 

وذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إن الاشتباكات التي وقعت بين الجيش التركي والموالين له، وبين الأكراد أسفرت عن مقتل  4 من العناصر الموالين لجيش التركي، من بينهم أحد قادة كتيبة شهداء بدر التابعة لتنظيم القاعدة.

1
 

 

وذكرت تقارير صحفية أجنبية، إن مسلحين مواليين للجيش التركي أقدموا على التمثيل بجثة امرأة قال مسئولون أكراد إنها المقاتلة الكردية بارين كوبانى، فيما اتهم المرصد السورى لحقوق الانسان وقياديون أكراد، مقاتلى الفصائل المشاركة فى الهجوم التركى على منطقة عفرين فى شمال سوريا بالعملية وتصوير الفيلم الذى نشره المرصد الخميس.

وقام 10 مقاتلين بعضهم مسلح بالتواجد حول جثة مقاتلة ممددة على الأرض، فيما يدوس اثنان منهم على صدرها، فيما تظهر المقاتلة بعد تجريدها فى الجزء الأعلى من جسدها من ملابسها بالكامل وتشويه جثتها.

 

ونقل الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، تصريحات الطبيب جوان محمد، من إدارة مستشفى عفرين، إن عدد ضحايا معركة عفرين وصلوا إلى 127، و168 من الجرحى، أغلبهم من الأطفال والنساء، مشيرا إلى أن الكادر الطبي في المستشفى يعمل بشكل متواصل، على مدار 24 ساعة لإنقاذ حياة المدنيين، جراء قصف العدوان التركي على كل النواحي والقرى التابعة لمقاطعة عفرين بشتى أنواع الأسلحة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة