إطلالة رياضية لـ "جيجى حديد" فى أحدث جلسة تصوير (صور وفيديو)

السبت، 03 فبراير 2018 02:00 ص
إطلالة رياضية لـ "جيجى حديد" فى أحدث جلسة تصوير (صور وفيديو)
جيجى حديد"
شيماء جمال

بعد مشاركة جيجى حديد عارضة الأزياء الأمريكة فى جلسة تصوير مثيرة لصالح مجلة "فوغ" البريطانية برفقة شقيقتها الصغرى بيلا حديد، ظهرت مؤخراً وجه إعلانى لـ أحدى محلات رياضية، وفقاً لما نشرته صحيفة " الديلى ميل" البريطانية مساء الجمعة.

أفادت الصحيفة أن الشقراء جيجى حديد، البالغة من العمر 22 عاماً، بدوت أنيقة فى إطلالتها الرياضية لماركة العالمية ، فى أحدث جلسة تصوير لها، وهى تعد مجموعة الجديدة لربيع / صيف 2018، حيث ارتدت توب يبرز من قوام خصرها، الذى يقدر بـ 27.99 جنيه أسترالينى، ونسقته مع بنطلون رياضى ذات اللون الأزرق، بالإضافة إلى الحذاء الرياضى ذات اللون الأبيض، وظهرت جيجى رشيقة وحيوية أمام خلفيتها اللون الوردى، ومبتسمة خلف عدسات كامير ا المصور راسل جيمس.

ونوهت أيضاً أن جيجى فى جميع الصور، ارتدى الأحذية الرياضية من ماركة "ريبوك" التى تأسست 1980، وأصبحت تصاميم "ريبوك" ذات شعبية عند النساء أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

وأشارت إلى أن الحملة الإعلانية ضمت العديد من المشاهير منهم جيجى حديد، نجم البوب أريانا غراندي، مغنى الراب ليل ياشتي، الثنائى الهيب هوب رأى سريمورد، والممثلة والراقصة تيانا تايلور.

ويذكر أن جيجى حديد عارضة الأزياء الأمريكية ألفلسطينية، تألقت بمجموعة من الأزياء التى قدمها المصمم تومى هيلفجر، لماركة "Tommy Hilfiger"، والتى اعتمدت على الألوان "الأحمر، والأبيض، والأزرق" المخصصة لموضة ربيع 2018، وعبرت عن سعادتها بانتشار العروس المصمم على هيئتها بالتعأون بين شركتى Barbie ودار أزياء Tommy Hilfiger، وذلك بصفة حديد كسفيرة لدار الأزياء منذ 2016.

 

جيجى حديد (1)
 
جيجى حديد (2)
 
جيجى حديد (3)
 
جيجى حديد (4)
 
جيجى حديد (5)
 
جيجى حديد (6)
 
جيجى حديد (7)
 
جيجى حديد (8)
 
جيجى حديد (9)
 
جيجى حديد (10)
 
جيجى حديد (11)
 
جيجى حديد (18)
 
جيجى حديد (12)
 
جيجى حديد (13)
 
جيجى حديد (14)
 
جيجى حديد (15)
 
جيجى حديد (16)
 
جيجى حديد (17)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة