كريستين بيل تتألق بالبيكينى على جزر توركس وكايكوس (فيديو وصور)

السبت، 03 فبراير 2018 12:00 م
كريستين بيل تتألق بالبيكينى على جزر توركس وكايكوس (فيديو وصور)
كريستين بيل
كتبت شيماء جمال

نشرت الممثلة الأمريكية كريستين بيل صورة لها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام"، وهى على أحد شواطئ جزر توركس وكايكوس،وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح السبت.

أفادت الصحيفة أن نجمة مسلسل The Good Place، البالغة من العمر 37 عاماً، لم تترك الجنة ورائها يوم الجمعة على شاطئ جزر توركس وكايكوس، كما وصفتها فى تعليقها على إنستجرام، حيث أن أميرة ديزنى استمتعت بوقتها فى الجو المشمس، كما  يعرض نهائيات مسلسلها على قناة NBC ، والتى تدور أحداثه أن  بعد كريستين بيل التى تلعب دور "إيلينور" تعرضت لحادث سيارة، تستيقظ تجد نفسها في الآخرة، يخبرها مايكل بانها في "مكان جيد" بسب أفعالها الخيرة، حيث ساعدت الناس الأبرياء المحكوم عليهم بالإعدام، حينها تدرك إيلينور بانها أرسلت للمكان الجيد بالخطأ لتشابه اسمها مع شخص آخر.

ونوهت الصحيفة أن كريستين الشهيرة بدور "آنا " أو ملكة الثلج ظهرت مريحة فى بارتداء cute cap ذات اللون الجملى، مع تنورة من اللون البنفسجى، وصاغت بزوج من الأقراط المطولية على شكل دوائر، وانتعالها زوج من الأحذية ذات الكعب المتوسط، وأضفى على جمالها مكياج ناعم وهادئ.

وأضافت أيضاً أن مشروع كريستين القادم هو عمل كوميدي برفقة سيث روجان و كيلسي غرامر، ومن المقرر  تصويره في وقت لاحق من هذا العام.

ويذكر أن كريستين بيل و داكس شيبارد تزوجا عام 2013 ولديهما ابنتان لينكولن "4 سنوات" و دلتا "3 سنوات".

كريستين بيل تتألق بالبيكينى (1)
 
كريستين بيل تتألق بالبيكينى (2)
 
كريستين بيل تتألق بالبيكينى (3)
 
كريستين بيل تتألق بالبيكينى (5)
 
كريستين بيل تتألق بالبيكينى (6)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق