تطبيق يوتيوب جو فى 130 دولة حول العالم (فيديو)

السبت، 03 فبراير 2018 02:00 م
تطبيق يوتيوب جو فى 130 دولة حول العالم (فيديو)
يوتيوب
لميس محمد

يعد يوتيوب جو أحد التطبيقات التي تشكل جزءا من جهود جوجل  لمساعدة المستخدمين فى المناطق النائية فى الحصول على خدماتها فى حالات الانترنت الضعيفة، أثناء استخدام بيانات انترنت أقل، وقد تم إطلاق التطبيق إلى 130 بلدا في جميع أنحاء العالم.

ووفقا لتقرير الذى نشر لى موقع "gsmarena" فإنه يمكنك الحصول على التطبيق من خلال جوجل بلاى في العديد من البلدان في أمريكا الوسطى والجنوبية، ودول الشرق الأوسط، وجزء من أفريقيا.

وقد تم إطلاق يوتيوب جو لأول مرة كمنتج تجريبي في الهند قبل إطلاقه رسميا في إندونيسيا.

لا يزال الإنترنت عبر الهاتف يعتبر ترفا في أجزاء كثيرة من العالم، لذلك يهدف يوتيوب جو  إلى السماح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب  إلى سعة التخزين الداخلية حيث يتوفر استقبال جيد للانترنت أو فى حالة وجود شبكة Wifi،  ويمكن للمستخدمين بعد ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه متى رغبوا في ذلك.

كما يتيح يوتيوب جو لهؤلاء المستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو مع الآخرين دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

على غرار طريقة إرسال الملفات إلى الملفات إذا كنت تريد إرسال مقطع فيديو، فيمكنك تحديده من مقاطع الفيديو المحفوظة على الجهاز والشخص الذي ترسل إليه مقاطع الفيديو بحيث يتعين عليه فتح تطبيق يوتيوب جو واضغط على "تلقي ".

وفي الماضي كان بإمكانك إرسال فيديو واحد فقط في المرة الواحدة، ولكن تم تحديث تطبيق يوتيوب جو ليتمكن من إرسال مقاطع فيديو متعددة دفعة واحدة، وبالتالى من أجل تشغيل الفيديو على جهاز جديد، يحتاج يوتيوب جو إلى إجراء اتصال سريع مع خوادمه لتنزيل مفتاح فك التشفير، ويعد هذا هو الاحتياط للحفاظ على المحتويات من سوء استخدام ميزة التحميل، التى قام بها المطورين.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق