حبس 8 متهمين بخطف "العدس" و "البيدق" بتعليمات "بحر" 4 أيام على ذمة القضية

السبت، 03 فبراير 2018 01:54 م
حبس 8 متهمين بخطف "العدس" و "البيدق" بتعليمات "بحر" 4 أيام على ذمة القضية
خطف- أرشيفية

أمرت نيابة كرداسة ومركز أمبابة برئاسة المستشار أحمد عادل، بحبس المتهمين بخطف طالبين من عائلتى "العدس" و"البيدق" بدائرة القسم  حيث بلغ عدد المتهمين 8 أشخاص ، وطلب فدية مليون جنيه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 
 
كشفت تحقيقات طارق سعد، وعلى عادل وكلاء النيابة، أن المتهمين تلقوا تعليمات من قائد التشكيل العصابي ويدعي "أحمد رفعت " وشهرته " بحر", بخطف الطالبين،"علي العدس " و "أنس البيدق" 17 سنة، طالبين، ويقيمان بقرية ناهيا، وذلك بناء علي تحريض من شريك والد أحد الطالبين المخطوفين، لخلافات بينهم.  
 
 أضافت التحقيقات، أن المتهمين أعدوا سيارة جيب وتوجهوا إلى منطقة السهراية بشارع ناهيا، حيث مكان الطالبين، وترجلوا منها حاملين أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية، وأجبروا الطالبين على دخول السيارة عنوة،واصطحبوهم إلي مكان مهجور ،ومكثوا هناك لعدة أيام كانوا معصوبي الأعين، حتي تم إطلاق سراحهم في أماكن متفرقة من دائرة القسم.  
 
كان قسم شرطة كرداسة قد تلقى بلاغا من قبل أسرة الطالبين، يفيد تلقيهم اتصال هاتفي من مجهول يطالبهم بدفع فدية مليون جنيه بواقع 500 ألف جنيه عن كل طالب مقابل إطلاق سراحهم، مشيرا إلى أنه سيعاود  الاتصال بهم مرة أخرى، لتأكد من تحضير المبلغ، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تمكن من خلالها تحديد مكان المتهمين والقاء القبض عليهم. 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق