3 تحديات تنتظر الإسماعيلي أمام الإنتاج الحربي (فيديو)

السبت، 03 فبراير 2018 04:00 م
3 تحديات تنتظر الإسماعيلي أمام الإنتاج الحربي (فيديو)
الاسماعيلى
أسماء عمر

يستضيف استاد الإسماعيلية، في تمام الخامسة مساء اليوم، مباراة النادي الإسماعيلي والتي تجمعه بنظيره الإنتاج الحربي، في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري العام .

ويواجه الدراويش العديد من من التحديات يرصدها صزت الأمة في السطور التالية .

1ـ استعادة الانتصارات

يسعى النادي الإسماعيلي إلى استعادة ذاكرة الانتصارات أمام الإنتاج الحربي، وتصحيح مسار الفريق في بطولة الدوري، وكان الإسماعيلي قد خسر في المواجهة الأخيرة بالجولة الماضية أمام النادي الأهلي، المتصدر بهدف نظيف في الوقت القاتل من عمر المباراة .

 

2ـ مدرب جديد

يدخل النادي الإسماعيلي اللقاء تحت القيادة الفنية للمدي الفني الجديد بيدرو، والذي تعاقد معه مجلس إدارة الدراويش عقب الهزيمة من الأهلي، ليكون خلفاً لمحمد محسن أبو جريشة، الذي تولى تدريب الفريق لفترة مؤقتة وقدم عرضاً قوياً أمام الأهلي.

ويأمل عشاق القلعة الصفراء في إيجاد ضالتهم في بيدرو، خاصة بعد العروض القوية التي كان يقدمها الفريق مع ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي، قبل فسخ تعاقده مع الدراويش ليترك الاسماعيلي في مفترق طرق .

 

3ـ الإبقاء على المنافسة

الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث يضمن للإسماعيلي الإبقاء على حظوظ القلعة الصفراء في المنافسة، خاصة بعد زيادة الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر إلى 9 نقاط كاملة، فيما يتبقى للقلعة الحمراء مباراة مؤجلة أيضاً أمام المقاولون العرب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق