6 أرقام قياسية في مباراة أرسنال وإيفرتون بالبريميرليج (فيديو وصور )

السبت، 03 فبراير 2018 11:05 م
6 أرقام قياسية في مباراة أرسنال وإيفرتون بالبريميرليج (فيديو وصور )
ارسنال الانجليزي
محمد طارق

اكتسح أرسنال الأنجليزي ضيفه ايفرتون بخمسة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي علي استاد الامارات معقل الارسنال.

سجل أرون رامسي هاتريك لفريقه في اللقاء في الدقيقة 6 و 19 و 74 من عمر اللقاء ،بينما سجل لوران كوشيلني الهدف الثاني في الدقيقة 14 ، بينما سجل أوبامينج الهدف الرابع في الدقيقة 37.

 

 

شهد اللقاء أول مشاركة للنجمين الارميني هينريك مختريان المنضم حديثا الي الجانرز من مانشستر يونايتد ، و كذلك الجابوني بيير ايمريك اوبامينج القادم من صفوف بوروسيا درتموند الألماني كأغلي لاعب في تاريخ النادي الانجليزي .

يرصد صوت الامة ابرز الارقام في لقاء اليوم :

1- للمرة الاولي ايفرتون يستقبل أربعة أهداف في شوط واحد

 

استقبل ايفرتون الأنجليزي أربعة أهداف في أول 30 دقيقة من لقاء اليوم، و هي المرة الأولي في تاريخ النادي التي يخرج فيها متأخر بأربعة أهداف بعدما سجل ارون رامسي هدفين و كوشيلني هدف و أوبامينج هدف في الشوط الاول .

 
oeud]

 

2- أرون رامسي يسجل أول هاتريك في مسيرته الكروية

تمكن الدولي الويلزي أرون رامسي من تسجيل أول هاتريك في مسيرته الكروية بعدما قاد فريقه اليوم إلي فوز عريض علي إيفرتون بتسجيله ثلاثية خلال لقاء اليوم .

 

fosd

 

3- أوبامينج ثامن لاعب في تاريخ الجانرز يسجل في أول لقاء له .

تمكن الجابوني بيير ايمريك أوبامينج من تسجيل أول أهدافه مع النادي الانجليزي في أول مشاركة له بعد أنضمامه من صفوف بروسيا درتموند الألمانى في صفقة بلغت 60 مليون جنية استرليني كأغلي لاعب في تاريخ الجانرز.

 

tyedui

 

 

4- مختاريان يصنع 3 أهداف 

ظهر الأرميني هينريك مختريان القادم من صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي بمستوى مميز في أول مشاركة له مع الجانرز، و صنع 3 أهداف في مباراة واحدة كأول لاعب يصنع 3 اسيست منذ مايو 2013 بعدما فعلها سانتي كازرولا نجم الارسنال أمام ويجان .

 

uyefhewd

 

5- أرسنال ثالث فريق يسجل 4 أهدف في شوط واحد في تاريخ البريميرليج.

أصبح ارسنال الانجليزي هو ثالث نادي في تاريخ الدوري الانجليزي يسجل 4 أهداف في شوط واحد، بعدما فعلها مانشستر يونايتد مرتين في موسم 1978 .

 

6- ‏مباريات أرسنال و ايفرتون هي الاكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ البريميرليج .

أصبحت مبارايات الارسنال وايفرتون في الدوري الانجليزي هي اكثر المباريات التي شهدت أهداف في تاريخ البريمرليج بـ 150 هدف، بعدما شهد لقاء اليوم 6 أهداف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق