"جبهة شباب الصحفين": الكومبارس يشهر إفلاسه السياسى على طريقة "بخيت وعديلة"

الأحد، 04 فبراير 2018 12:34 ص
"جبهة شباب الصحفين": الكومبارس يشهر إفلاسه السياسى على طريقة "بخيت وعديلة"
حمدين صباحى

 

رفضت جبهة شباب الصحفيين  البيان الصادر عن ما يسمى " الحركة المدنية الديمقراطية"، تعليقا على حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح مشروع حقل "ظهر"، وأكدت الجبهة  أن بيان الحركة المدنية يكشف عن إفلاس حقيقي لقادتها .

 

وقالت الجبهة في بيان لها اليوم السبت: "إن البيان الذي أصدرته الحركة المدنية الديمقراطية تعليقا علي "، ماهو إلا حركة أقل ما توصف بأنها "وهمية"، يبحث أبطالها عن إحداث حالة من البلبلة، معتقدين أنهم يلعبون دور البطولة في المشهد السياسي ولكنهم مجرد "كومبارس". .

 

وأوضح البيان : "أن هذه الفئة تسعى للهدم والبلبلة والفوضي، بالمخالفة للدستور والقانون، بينما البطل الحقيقى هو الذي يبني بعزة وكرامة وشموخ، متحديا كل الصعاب من أجل غد أفضل مشرق لمصر والمصريين" .

 

وأكد البيان على أن " فشل الحركة الذريع في الحصول على التأييدات والتزكيات بترشيح أحدهم للانتخابات الرئاسية، يؤكد دوما أنهم وصلوا لأقصى حالات "الإفلاس السياسي" .

 

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة، إن حمدين صباحي ومن يسيرون على نهجه، حاولوا تأويل حديث الرئيس السيسي في محاولات يائسة لتصدير صورة غير حقيقية داخليًا وخارجيًا .

 

وأضاف طوالة: "يكفي أن الشعب المصري كله وصلت إليه المعاني الحقيقية من رسائل الرئيس الوطنية" موضحا أن هذا البيان المسموم ومن وقعوا عليه، يعلمون جيدا أن تواجدهم في الشارع "صفر" وأحزابهم كرتونية لا فكر لها ولا منهج".

 

وأكد طواله : على أن زعماء البيان المسموم يلعبون على طريقة أفلام السينما، متخذين عادل إمام في فيلم "بخيت وعديلة"، مثلاً وقدوة لهم في العمل السياسي، رغم أنهم يعلمون جيدا أن تواجدهم في الشارع "صفر" وأحزابهم كرتونية لا فكر ولا منهج ولا رؤية، واكتفوا بلافته فقط مدون عليها اسم الحزب، بحثا عن مصالح شخصية تاركين المصلحة العليا للوطن والمواطن،  وأختتم طواله حديثه بقوله :"اتحدى حمدين إذا كان يقدر أن يجمع 300 صوت حتى من بلدة بلطيم بكفر الشيخ".

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة