حسين الشحات يحل أزمة كوبر.. وكهربا والغزال في مهب الريح (فيديو)

الأحد، 04 فبراير 2018 11:21 ص
حسين الشحات يحل أزمة كوبر.. وكهربا والغزال في مهب الريح (فيديو)
حسين الشحات
أسماء عمر

قدم المحترفون مباريات استثنائية، أمس السبت، مع فرقهم ففي الوقت الذي نجح فيه أحمد حجازي في تسجيل هدف لفريق وست بروميتش في شباك ساوثهمبتون بالدوري الإنجليزي، وقاد حسين الشحات فريقه العين الإماراتي، للفوز بسباعية نظيفة.

حسين الشحات

ارتفعت أرصدة حسين الشحات لاعب مصر المقاصة المعار إلى فريق العين الإمارتي، بعد أن نجح في تسجيل ثلاثة أهداف و يصنع هدفين آخرين ليساهم في فوز فريقه بسباعية نظيفة على نظيره عجمان بدوري الخليج العربي.

ليرفع الشحات رصيده إلى 5 أهداف وصناعة 6 آخرين مع العين منذ انضمامه له خلال انتقالات يناير الماضية، ليغازل أنظار هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018.

حسين الشحات بات مرشحاً من جانب الكثيرين لخلافة عبد الله السعيد في القلعة الحمراء والمنتخب الوطني، وبالتالي يصبح الشحات الحل السحري لأزمة الفراعنة بعد أن عانى المنتخب من عدم وجود بديل للسعيد طوال الفترة الماضية  .

محمود عبد المنعم (كهربا)

بعد موسم حافل بالتألق مع فريق اتحاد جدة السعودي، كان سبباً في تجديد رغبة الفريق في الإبقاء على خدمات كهربا لاعب الزمالك المعار إلى صفوفه لموسم إضافي، تراجع مستوى كهربا مع الفريق السعودي منذ بداية الموسم الجاري.

شارك محمود عبدالمنعم كهربا، في 18 مباراة، بمعدل 1561 دقيقة، جاءت مقسمة على النحو التالي، 16 مباراة بالدوري فضلاً عن لقاءين بالكأس، واستطاع أن يترك بصمته بتسجيله 4 أهداف، وساهم في صناعة 4 أخرى أيضًا لزملائه، وهي أرقام لا تقارن بأهداف كهربا خلال الموسم الماضي.

عمرو جمال

تشير التقارير الصحفية الصادرة مؤخراً إلى امكانية رحيل عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي عن الفريق، على الرغم من غلق باب الانتقالات الشتوية في 31 يناير الماضي.

ومنذ انضمامه إلى الفريق الجنوب إفريقي لم يقدم الغزال الصدى المنتظر بعد رحيله عن الأهلي باحثاً عن فرصة للمشاركة، حيث لم يسجل عمرو جمال سوى 5 أهداف فقط مع الفريق، فيما صنع هدف وحيد.

ومن ناحية أخرى باتت عودة الغزال إلى النادي الأهلي بعد انتهاء إعارته صعبة للغاية، خاصة وأنه لم يستعد مستواه السابق، كما أن تألق أزارو في الهجوم الأحمر، وانضمام صلاح محسن إلى القلعة الحمراء، يجعل من عودة الغزال إلى الأهلي شبه مستحيلة، بل إن مكانه في المنتخب الوطني أيضاً بات مهدداً مع تألق المهاجمين في الدوري المحلي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق