لو بتعاني من تساقط الشعر إليك هذه الحلول الطبيعية.. البصل والزنجبيل

الإثنين، 05 فبراير 2018 12:00 م
لو بتعاني من تساقط الشعر إليك هذه الحلول الطبيعية.. البصل والزنجبيل
ياسمين أحمد

الشعر من الأمور التي تمنح المرأة جمالا، ويعد من الأشياء التي تلفت الانتباه، لكن للشعر الكثير من المشاكل،و التي تصيب أغلب النساء بالإزعاج، والحيرة في كيفية حلها، ومن أبرزها التساقط و الهيشان و القشرة، وغيرها من المشاكل، لذلك قدم موقع"بولد سكاي" حلول طبيعية سهلة وبسيطة، وهي كالآتي:

1)  الزنجبيل

لاحتوائه على الفسفور و المعادن التي يمكن أن تحسن تدفق الدم في فروة الرأس و التي تشجع بدورها إعادة نمو الشعر، يعتبر فرك قطعة من الزنجبيل على فروة الرأس لمدة 10 دقائق ثم غسله، علاجا فعالا لتساقط الشعر.

2)  البصل

يعد عصير البصل من أفضل المكونات التي تحارب تساقط الشعر، إذ أن نسبة الكبريت الموجودة به تساعد على تغذية بصيلات الشعر، لذا فإن فرك فروة الرأس بقطعة بصل، وغسلها بعد 15 دقيقة جيدا بالشامبو، سيكون لها عظيم الأثر على الشعر ودون رائحة غير مرغوب بها.

3)  زيت شجرة الشاي

يعد إضافة قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الشامبو الخاص بك للتخلص من التهابات فروة الرأس والتي يمكن أن تسبب تساقط الشعر، أفضل علاج منزلي للحد من تساقط الشعر خلال أسبوع واحد فقط.

4)  زيت جوز الهند

يعد زيت جوز الهند حلا مدهشا، لجميع مشاكل الشعر، لذا فإن التدليك المنتظم لفروة الرأس به بعد الشامبو يضمن الحد من تساقط الشعر بشكل كبير.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق