"مابيهتمش غير بشعره".. باسم مرسي يظهر بنيولوك جديد قبل مباراة طنطا (صور)

الأحد، 04 فبراير 2018 04:08 م
"مابيهتمش غير بشعره"..  باسم مرسي يظهر بنيولوك جديد قبل مباراة طنطا (صور)
باسم مرسي
أسماء عمر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لباسم مرسي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، تظهر نيولوك جديد لباسم وذلك قبل ساعات من مباراة الزمالك وطنطا التي تجمع الفريقين في الثامنة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري.

وعلى الرغم من الفترة الحرجه التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، حيث لم يحصد سوى 5 نقاط فقط من 4 مباريات خاضها في الدور الثاني، كما يواجه الفريق الأبيض أزمة في الهجوم حيث لم يسجل سوى 23 هدفاً فقط منذ انطلاق الموسم، لم يغفل باسم مرسي الذي لم يسجل أى أهداف منذ بداية الموسم، تعديل "ستايل" شعره، في ظل تعرضه لإصابة تمنعه من المشاركة في مباراة اليوم. 

وكان باسم مرسي قد أهدر ركلة جزاء لفريقه، أمام النادي الأهلي في مباراة القمة التي انتهت بثلاثية نظيفة، ليخرج مرتضى منصور معلناً عرض باسم مرسي للبيع بعد إهداره فرصة تعديل النتيجة للقلعة البيضاء، مؤكداً على عدم شعور اللاعب بالمسئولية تجاه فريقه، قبل أن يعدل عن هذا القرار.

كما يواجه باسم مرسي أزمة أخرى على صعيد المنتخب الوطني، بسبب الأزمة التي افتعلها مع هيكتور كوبر مدرب الفراعنة، بعد خروجه عقب استبداله في مباراة غانا، ليتم استبعاده نهائيا من مباريات المنتخب.

ويعرض " صوت الأمة" أبرز قصات شعر باسم مرسي خلال الفترة الأخيرة .

باسم 1
 
باسم 2
 
باسم 3
 
باسم 4
 
باسم 5
 
باسم 6
 
 
باسم 7
 
باسم 8
 
باسم 9
 
باسم 10
 
باسم
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق