أيمن نور والزمر وعكاشة أمام المحكمة الإدارية العليا.. أعرف السبب

الإثنين، 05 فبراير 2018 02:24 م
أيمن نور والزمر وعكاشة أمام المحكمة الإدارية العليا.. أعرف السبب
محكمة- أرشيفية
أحمد سامي

العديد من القضايا الهامة التي نظرت لها المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة برئاسة المستشار سعيد قصير اليوم الاثنين، والتي تخص العديد من الأزمات الدائرة بين الدولة وعدد من الشخصيات وكانت علي رأسها قرار المحكمة بتأجيل نظر الطعن المقام من توفيق عكاشة على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بإغلاق قناة الفراعين لجلسة 19 مارس المقبل لتقديم المستندات.  
 
كما نظر في الطعن رقم 13393 لسنة 62 قضائية، المقام من وزارة الخارجية ضد أيمن نور، المطالب بإلغاء الحكم الصادر من القضاء الإداري (أول درجة) بتجديد جواز سفره، قررت المحكمة تأجيلها لجلسة 19 مارس.
 
وكان أيمن نور قد أقام دعوى أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، للمطالبة بتجديد جواز السفر الخاص به، وقضت المحكمة بأحقيته في استخراج الجواز. 
 
وفيما يخص الطعن المقام من الهارب طارق الزمر على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري برفض الدعوتين بامتناع وزارة الداخلية عن رفع اسمه من كارت المعلومات بوزارة الداخلية فقد قررت المحكمة تأجيله  لجلسة 5 مارس المقبل .
 
وفيما يتعلق بالطعن المقام من هيئة قضايا الدولة بالإنابة عن رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء ووزارة الزراعة والصحة والتموين، تطالب بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري الدائرة الأولى حقوق وحريات الصادر بمنع استيراد القمح الروسي المصاب بالأرجوات فأجلته المحكمة  لجلسة 5 مارس المقبل لتقديم المستندات .
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق