الصادقة الذكية الحمقاء.. صفات إن وجدتها في المرأة لا تتركها

الإثنين، 05 فبراير 2018 05:00 م
الصادقة الذكية الحمقاء.. صفات إن وجدتها في المرأة لا تتركها
ياسمين أحمد

مثلما لكل فتاة صفات معينة لفارس أحلامها، كذلك الرجل له مواصفات يتمنى أن يجدها في المرأة التي ستشاركه حياته، ونادرا أو قليلا ما يجد الشخص أغلب ما يتمنى من صفات في شخص واحد، لذلك وضح موقع"ذا صن" أبرز الطباع إن وجدت في الفتاة على الرجل أن يتمسك بها ولا يتركها، وهي كالآتي:

1)  أكثر ذكاء منك

من الجيد دائما أن يكون بجانبك شخص يحمل تحديا فكريا لك، و الدراسات تقول إن الشريك الذكي يمكن أن يكون له مميزات أكثر بكثير، إذ يساعدك في الحياة نفسها في وقت الحاجة إليه.

2)  صادقة

الصدق هو أساس أي علاقة قوية، وقد أكدت الدراسات أن الرجال يريدون امرأة نزيهة إلى جانبهم عندما يبحثون عن علاقة طويلة الأمد وملتزمة.

3)  لديها نظرة إيجابية

أن يكون حولك طاقة إيجابية فهذا أمر جيد لصحتنا العقلية، و الناس السلبيون يضفون على حياتنا السلبية، لذلك فإنه لا عجب أن تجد الدراسات أن الشريك الإيجابي هو الأفضل لصحة الرجل.

4)  تدعم أهدافك 

من المفيد أن يجد الرجل امرأة تدعمه وتدعم أهدافه طوال الوقت، فالمرء من الحين للآخر يحتاج إلى دفعة نفسية وتدعيم لطموحاته.

5)  تضحك على النكات الخاصة بك

جزء كبير من العلاقة هو وجود حس فكاهي بين الشريكين، فعندما نعرف أن شريكنا يجدنا مضحكين، أو يضحكون على النقاط التي نلقيها، نشعر بالثقة و الإيجابية في العلاقة وتجد الدراسات أن ذلك أهم بكثير بالنسبة للرجال.

6)  هي لطيفة

يقول العلم أن مفاتيح علاقة طويلة وسعيدة هي اللطف و الكرم، و من سمات الحياة السعيدة تتلخص في شريك حياة قادر على قول"شكرا".

7)  تفعل أشياء حمقاء معها

الدراسات تجد أن العلاقات تستمر لفترة أطول إذا كان الزوجان لديهما نفس الفكرة من المرح.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق